رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباريات اليوم ببطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية

فريق سلة الاهلى
فريق سلة الاهلى

تقام اليوم أربع مباريات ضمن منافسات اليوم الثاني ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة سيدات والتي تستضيفها مصر بصالة ٣ باستاد القاهرة.

حيث يلتقي حامل اللقب فيروفياريو الموزمبيقي أمام فاب الكاميروني في تمام الواحدة والنصف ظهراً، يليها مباراة وزارة جبل النار النيجيري أمام فريق إنيرجي البنيني في الرابعة إلا ربع عصراً، وفي السادسة مساء يلتقي سبورتنج أمام إنتركلوب الأنجولي وأخيراً تختتم المباريات بلقاء الأهلي أمام فريق سي إن إس إس الكونغولي في الثامنة والربع.

وانطلقت بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة "سيدات" بالأمس وتستمر حتى الخامس عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة ثمانية فرق.

وكان فريق سبورتنج قد حقق أمس فوزًا كبيرًا أمام فريق إنيرجي البنيني بنتيجة ١٠٤-٥٦ في افتتاح مبارياته ببطولة إفريقيا لكرة السلة "سيدات" والتي تستضيفها صالة ٣ باستاد القاهرة.

وشهدت المباراة تفوق فريق سبورتنج منذ بدايتها حيث انتهى الربع الأول بنتيجة ٣٧-٨ ليستمر تفوق الفريق في الربع الثاني لينهي سبورتنج الشوط الأول بنتيجة ٥٠-٢٢ ويستمر التفوق في الربع الثالث والذي انتهى بنتيجة ٧٧-٤٤  وأخيرا ينهي سبورتنج الربع الرابع والمباراة بنتيجة١٠٤-٥٦.

كما تمكن أمس الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي من الفوز على نظيره فاب الكاميروني في افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة إفريقيا لكرة السلة حيث فازت لاعبات الأهلي بنتيجة ٧٨ مقابل ٤٧.

وتقدمت لاعبات الأهلي في الربع الأول من المباراة على الفريق الكاميروني بنتيجة ١٠/٢٤ فيما استمرت السيطرة خلال الربع الثاني على مجريات اللقاء ووسع الفريق الأحمر الفارق الي ١٨/٤٢.

وواصل الأهلي تفوقه في الربع الثالث من عمر اللقاء لينتهي بتقدم الفريق الأحمر بنتيجة ٣٨/٦٣.

قبل أن يتمكن الأهلي من انهاء مجريات اللقاء في الفترة الأخيرة بنتيجة ٧٨/ ٤٧ ليحقق فوزه الأول في البطولة الإفريقية في مستهل مشواره بها.

وشهدت المباراة تألق ثريا محمد لاعبة الأهلي التي سجلت ١٧ نقطة وميتشل التي أحرزت ١٩ نقطة للفريق المصري.