رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن الفوز أمام أول أغسطس بدورى أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يستضيف نادي الزمالك نظيره أول أغسطس الأنجولي على استاد السلام، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 مباراة الزمالك ضد اول اغسطس

ويسعى الزمالك لمصالحة الجماهير وتحقيق الفوز الأول، بعدما تلقى هزيمة قاسية أمام مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

ويحتاج الفارس الأبيض للانتصار وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب المجموعة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، في محاولة منه لاستكمال المشوار الإفريقي والتتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويدخل الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تم صرف المستحقات المتأخرة للاعبين، بجانب إقالة المدرب الصربي ميلتون سريدوفيتش "ميتشو"، ليتولى الفرنسي باتريس كارتيرون، مسئولية تدريب الفريق، ليقود الأبيض للفوز على الشرقية بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

 

فى المقابل، يرغب فريق أول أغسطس الأنجولي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وللخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام الزمالك حتى وإن كانت تعادل، من أجل الحفاظ على موقعه في جدول الترتيب.

 

ويحتل الزمالك المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بينما تصدر مازيمبي الكونغولي برصيد 3 نقاط، في حين يتواجد أول أغسطس الأنجولي في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط، بالتساوي مع زيسكو يونايتد الزامبي صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة أيضًا.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بترو أتلتيكو مع اتحاد العاصمة، بلاتينوم مع النجم الساحلي، زيسكو مع مازيمبي، الوداد البيضاوي مع ماميلودي صنداونز، ضمن منافسات الجولة ذاتها من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.