رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترجي يفوز على شبيبة القبائل بصعوبة في دوري ابطال افريقيا

الترجي التونسي
الترجي التونسي

حقق فريق الترجي التونسي، فوزًا صعبًا على حساب ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد رادس، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أنيس البدري، هدف الترجي الوحيد، في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء، ليمنح فريق "باب سويقة"، انتصاره الثاني في المجموعة.

وسيطر الترجي، على مجريات اللعب، خلال شوط المبارة، حيث هدد مرمى الفريق الجزائري، بالعديد من الفرص السانحة للتسجيل.

وبتلك النتيجة، رفع الترجي، رصيده إلى 6 نقاط، متربعًا على صدارة المجموعة. بينما تجمد رصيد شبيبة عن 3 نقاط، في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الرجاء البيضاوي المغربي، صاحب المركز الثالث، والذي تفوق على نظيره فيتا كلوب الكونغولي، بهدف دون رد. بينما يتذيل فيتا كلوب، الترتيب دون رصيد من النقاط.

فوز ثمين للرجاء خارج الديار أمام فيتا كلوب

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي، فوزًا ثمينًا خارج الديار، على حساب مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهداء، بالعاصمة كينشاسا.

وأحرز هدف الرجاء الوحيد اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 48 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مع بداية الشوط الثاني، بعد تمريرة من لاعب الزمالك المعار حميد أحداد.

وكان الرجاء يأمل في الفوز في المباراة من أجل تدارك هزيمته في المباراة الأولى على أرضه أمام الترجي التونسي بهدفين نظيفين.

وغاب الثلاثي بدر بانون وعمر بوطيب وعبدالإله الحافيظي عن الرجاء بسبب الإصابات، فيما عاد المهاجم محمود بنحليب بعد فترة من الغياب بسبب مشكلة مع المدرب السابق كارتيرون.