رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. لاعبو اليونايتد طالبوا إدارة النادي ببقاء سولشاير مدربا للفريق

سولشاير وراشفورد
سولشاير وراشفورد

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن نجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، طالبوا إدارة النادي ببقاء أولي جونار سولشاير في منصب المدير الفني للفريق، وذلك قبل المباراة التي انتهت بفوز مانشستر على توتنهام 2 - 1 مساء الأربعاء في الدوري الممتاز.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" عن أن نجوم كبار بالفريق أبلغوا إدارة النادي بأن سولشاير هو المدرب الذي سيعيد الفريق إلى طريق النجاح.

وحامت الشكوك حول بقاء سولشاير في منصب المدير الفني إثر النتائج المتواضعة للفريق في الفترة الأخيرة، لكن الفريق استعاد توازنه شيئا ما بالفوز 2 - 1 على توتنهام الذي يدربه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وطالب نجوم الفريق إدارة النادي بمنح سولشاير مزيدًا من الوقت لإعادة بناء الفريق.

وكان سولشاير قد تولى المهمة في البداية بشكل مؤقت في ديسمبر 2018 ثم قاد الفريق لنتائج جيدة أقنعت إدارة النادي بتوقيع عقد نهائي معه، لكن النتائج تراجعت في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي واستمر الحال هكذا في الموسم الجاري.

وطرح اسم كل من ماوريسيو بوكيتينو وماسيميليانو أليجري خلال الأسابيع الأخيرة كمرشحين محتملين لتدريب مانشستر يونايتد، لكن يرجح أن اللاعبين لا يؤيدون التغيير في الجهاز الفني خلال الموسم.

ويحتضن ملعب "الاتحاد" مساء غد السبت مباراة الديربي بين مانشستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد، وسيخوض سيتي المباراة بثقة عالية إثر فوزه الكبير على بيرنلي في عقر داره 4 - 1 يوم الثلاثاء الماضي.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة الغد نجم الهجوم سيرجيو أجويرو الذي لا يزال يتعافى من الإصابة.

كذلك يخوض مانشستر يونايتد المباراة بثقة عالية بعدما استعاد توازنه بالفوز على السبيرز أمس الأول الأربعاء.