رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل بيل ينفي طلب الويلزي رحيله عن الريال

بيل
بيل

أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب ليس في قمة السعادة بالنادي الملكي، لكنه لم يطلب أبدا الرحيل عن الميرينجي.

 

وأصبح مستوى التزام بيل مع بطل أوروبا 13 مرة تحت المجهر الشهر الماضي بعد أن ساعد ويلز في التأهل لبطولة أوروبا 2020، ثم رقص مع زملائه أمام علم يحمل عبارة "ويلز. الجولف. مدريد. بهذا الترتيب".

 

وتعرض لصيحات استهجان من جماهير الريال الشهر الماضي، خلال مباراة ضد ريال سوسيداد.

 

وكان صاحب الـ 30 عامًا مرشحا للرحيل في الصيف الماضي، بعد أن قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل بداية الموسم إنه يؤيد مغادرته قبل فشل انتقاله إلى الصين.

 

وقال جوناثان بارنيت وكيل بيل لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "بيل ليس منتشيا فيملك عقدا، وطالما يلعب في ريال مدريد فسيكون ملتزما تماما".

 

وأضاف: "لم يطلب أبدا الرحيل، وإذا جاءت الفرصة المناسبة وكانت لديه الرغبة فسنتحدث مع رئيس ريال مدريد وسنرى كيف تسير الأمور".


ريال مدريد يحل ضيفا على برشلونة، يوم 18 ديسمبر الجاري، على ملعب كامب نو، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيل لم يشارك في تدريبات الفريق الملكي، الخميس، لليوم الثالث على التوالي، في ظل معاناته من الإصابة.

 

وشارك اللاعب الويلزي في تدريبات بصالة الألعاب البدنية، دون المشاركة في التدريبات الجماعية لتثور الشكوك حول موعد عودته.

 

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب يعاني من إصابة في الفخذ الأيسر، وهو ما سيتسبب في غيابه عن المباراتين المقبلتين للفريق الملكي.

 

ريال مدريد يستضيف إسبانيول السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني، قبل أن يحل ضيفا على كلوب بروج البلجيكي، الأربعاء المقبل، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويبقى موقف بيل من مباراة برشلونة محل شك، حيث إنه سيخوض التدريبات الجماعية قبل المباراة مباشرةً، وهو ما يهدد مشاركته فيها.

 

بيل ليس أول المهددين بالغياب عن الكلاسيكو، حيث سبقه إلى ذلك الجناح البلجيكي إيدين هازارد، الذي تأكد غيابه بشكل نهائي عن المباراة، وكذلك الظهير البرازيلي مارسيلو الذي لم يتحدد موقفه منها.

 

يُذكر أن نادي برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بفارق هدف وحيد عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

 

وغاب بيل عن مران فريقه يوم الخميس، وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إنه قد يغيب عن مواجهة إسبانيول في الدوري يوم السبت وكذلك عن لقاء كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا بسبب شد عضلي.