رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. بوجبا اتخذ قراره بالرحيل عن اليونايتد وهذه وجهته

بول بوجبا
بول بوجبا

يبدو أن أيام الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب الـ26 عامًا، باتت معدودة وذلك قبل سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن كان على وشك الرحيل في الصيف الماضي إلا أن مدربه سولشاير أقنعه بالبقاء.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، في تقرير لها، أن بوجبا بالفعل اتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد والذهاب إلى ريال مدريد الإسباني، وأضافت: لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق لا يفضل العودة إلى الكالتشيو بل يريد اللعب لصفوف النادي الملكي، وخاصة أنه رقم 1 في سوق الانتقالات بالنسبة لمواطنه زين الدين زيدان مدرب الميرنجي.

ومن جانبه، يعتبر فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، أن استقطاب بوجبا سيقلل من فرص بعض المواهب الشابة أمثال فالفيردي وأوديجارد، وحسب التقارير فإن إدارة مانشستر يونايتد لن تتخلى عن خدمات لاعبها بأقل من 130 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن الأمور لن تسير في صالح ريال مدريد.

جدير بالذكر أن بوجبا الذي ينتهي عقده مع مانشستر في صيف 2021، كان قد انتقل في 2016 من اليوفي إلى اليونايتد في صفقة كانت الأغلى في التاريخ بـ105 ملايين يورو، وفي هذا الموسم لم يشارك بقميص يونايتد سوى في 5 مباريات إثر غيابه عن الملاعب لأشهر بسبب الإصابة.