رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ميسي" كوم حمادة يتحدث لـ"الكابتن": لم أكن أعلم بتصوير الهدف.. ومعلول ومارسيلو هما مثلي الأعلى

رفعت شريف الديب
رفعت شريف الديب

هدف رائع، من ضربة حرة مباشرة، تسكن الشباك، بات حديث وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

الحديث هنا ليس عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وصاحب الأهداف الرائعة التي تسكن شباك المنافسين، أو عن زين الدين زيدان، نجم المنتخب الفرنسي السابق، بل عن طفل مصري صميم ينتمي لمحافظة البحيرة.

وتداول مستخدمو "فيس بوك" و"تويتر"، هدفًا مذهلًا لطفل صغير، خلال إحدي مباريات المدارس، حيث من ركلة حرة، سددها بطريقة رائعة – على طريقة الكبار – لتسكن الزاوية اليمني، لشباك الحارس، الأمر الذي أثار إعجاب الجميع الذين تساءلوا عن هوية ذلك الطفل.


تواصل "الكابتن" مع الموهبة الصغيرة رفعت شريف الديب، الذي يبلغ من العمر 11 عامًا، والطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة السلام الخاصة بكوم حمادة، بمحافظة البحيرة، لمعرفة كواليس الهدف الرائع، الذي تم تداوله مؤخرًا عبر المواقع المختلفة.



وعبر رفعت في تصريحات لـ "الكابتن"، عن سعادته بهذا الهدف، مؤكدًا أنه لم يتوقع أن ينتشر الهدف الذي سجله، بهذه السرعة الرهيبة، على مواقع "السوشيال ميديا".

وأكد رفعت، أنه لم يكن يعلم بأن شخصًا ما قد قام بتصوير مقطع إحراز الهدف.

وتابع: " كان مقررًا أن يقوم أحد زملائه بتسديدة الركلة الحرة، إلا أن بقية الزملاء، نصحوه بأن يترك المهمة لي كي أقوم بتنفيذ الركلة".

وواصل حديثه:" كنت واثقًا من نفسي ومن قدراتي، وتمكنت من تسديد الركلة الحرة ومنح الفوز لفريقي".

وأكد رفعت الديب، أنه تعود دائمًا خلال المباريات، على القيام بتسديد الركلات الحرة، مشيرًا إلى أن مدرب الفريق، الكابتن محمد القط، هو من أشار علي بتسديدة تلك الضربات.

وأشار رفعت إلى أنه يشارك دائمًا، في الدورات المدرسية، حيث كان يتولى أستاذ المدرسة، ويدعى ( علاء) تدريبه منذ أن كان في الصف الرابع الابتدائي.

وتابع:" أشارك بشكل دائم في دوري المدارس، وكذلك دوري بيبسي، كما انضممت من قبل لأكاديمية نجوم المستقبل، وأكاديمية صفط، التابعة لمحافظة البحيرة.. وأحلم يومًا بأن أكون لاعب كرة قدم، وأن انضم لأحد الأندية الكبرى في مصر".



وعن مثله الأعلي في كرة القدم، سواء في مصر أو خارجها، قال رفعت إنه يحب كثيرًا التونسي علي معلول، نجم الأهلي، والبرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد الإسباني، مضيفًا أنه يشجع كثيرًا النادي الأهلي.



واعتبر رفعت أن النجم ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، هو أفضل لاعبي العالم حاليًا، تصويبًا للضربات الحرة.