رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مجموعتي الاهلي وسبورتنج في بطولة افريقيا لكرة السلة للأندية

الكابتن

أجريت اليوم القرعة الخاصة ببطولة افريقيا للاندية لكرة السلة "سيدات".

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة افريقيا لكرة السلة "سيدات" التي تستضيفها مصر في الفترة من السادس وحتى الخامس عشر من الشهر الجاري عن الفرق المشاركة للبطولة.

وأوضحت اللجنة في المؤتمر الخاص بقرعة البطولة ان هناك ٨ فرق قررت المشاركة بشكل رسمي في البطولة ووصلت إلى مصر خلال الأيام القليلة الماضية.

وأسفرت قرعة بطولة افريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" عن وجود سبورتنج على رأس المجموعة الاولى بجانب انيرجي البنيني و انتركلوب الانجولي ووزارة جبل النار النيجيري.

بينما يتواجد الاهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم كل من فيروفيارو الموزمبيقي حامل لقب البطولة وفاب الكاميروني و فريق اي اس بي الكونغولي.





وتقرر خلال قرعة البطولة التي أجريت منذ قليل ان تقام مباراة افتتاح بطولة افريقيا بين سبورتنج وانيرجي في تمام الثامنة من مساء يوم الجمعة على صالة رقم ٣ باستاد القاهرة.

وتستضيف مصر بطولة افريقيا لكرة السلة سيدات للأندية في الفترة ما بين السادس وحتى الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري.

يذكر أن خالد القوصي عضو مجلس إدارة اتحاد السلة يتولى إدارة البطولة.

وعلق علي هاشم المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي على قرعة بطولة افريقيا للأندية التي أجريت مساء اليوم الخميس.
.
وقال هاشم "القرعة متوازنة، ونحن لا ننظر على أسماء فرق، لا توجد مباراة سهلة جميع المباريات صعبة".
وأضاف مدرب الأهلي "من يريد التتويج بالبطولة لا يفكر في الأندية التي سيواجهها، وإنما يدخل كل لقاء وهو عينه على الفوز فقط".

وأتم علي هاشم "سنقوم بالتفكير في كل مباراة سنخوضها ولن نشغل بالنا بأي شئ آخر او منافسين مستقبليين، حتى نصل للنهائي ونتوج بالبطولة ونسعد جماهير الأهلي".