رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبو قير يجبر الإنتاج على الاحتكام لشوطين إضافيين بتعادل قاتل

علاء نوح المدير الفني
علاء نوح المدير الفني لأبو قير

نجح فريق أبو قير للأسمدة أحد أندية القسم الثاني بالدوري، في تحويل تأخر فريقه بهدف نظيف، إلى تعادل قاتل أمام الإنتاج الحربي، بنتيجة 1-1، في المباراة المقامة بينهما حاليا، على إستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

 

تقدم محمود البدري للإنتاج الحربي، في الدقيقة الـ62، في أول ظهور رسمي له مع الفريق هذا الموسم، قادما من صفوف الأهلي، وتعادل لفريق أبو قير محمود بدر في الدقيقة 90.

 

بدأ الإنتاج الحربي المباراة بضغط هجومي مكثف بحثا عن قص شريط الأهداف، بينما لجأ أبو قير للأسمدة، إلى الهجمات المرتدة، أملا في تحقيق المفاجأة.

 

وتسابق لاعبو أبو قير في إهدار الفرص الكثيرة على مدار الشوطين، حتى فاجئ مصطفى البدري لاعب الإنتاج، الجميع بهدف على طريقة ميسي، بعد انطلاقة رائعة من وسط الملعب وضعته في مواجهة مباشرة مع حارس أبو قير، ليضعها داخل الشباك في الدقيقة 62.

 

وفي الدقيقة الـ68 أشهر الحكم أحمد ناجي، الكارت الأحمر في وجه وهاب أنان مدافع الإنتاج، بعد تدخل عنيف على قدم أحد لاعبي أبو قير وهو في وضعية انفراد تام بالمرمى.

 

وبعدما ظن الجميع أن المباراة قد تم حسمها لصالح الإنتاج، إلا أن محمود بدر ناشئ أبو قير والذي شارك كبديل كان له رأيا أخر، وأحرز هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليلجأ الفريقان إلى خوض شوطين إضافيين، في حالة استمرار التعادل سوف يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، لحسم الفريق المتأهل لدور الـ16 بالكأس.

 

ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة حرس الحدود وبتروجت، والمقرر لها السبت المقبل.

 

حكام مباريات كأس مصر اليوم:

المصري مع قنا: خالد الغندور حكما للساحة، ويعاونه أحمد حسام مساعدا أول، وشريف عبدالله مساعدا ثانيا، ومحمد الصباحي حكما رابعا.

بيراميدز مع النجوم: عمرو عايد حكما للساحة، ويعاونه هاني العراقي مساعدا أول، ويارا عاطف مساعدا ثانيا، ومحمد عادل حكما رابعا.

 

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الخميس 5-12-2019

المصري مع قنا: الخامسة مساء، على استاد الجيش الثالث بالسويس.

بيراميدز مع النجوم: السابعة والنصف مساء، على ملعب الدفاع الجوي. 

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الجمعة بمواجهتي سموحة مع العبور بالقليوبية، وانبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.

 

بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.