رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختتم تدريباته اليوم ويطمئن على "محمد هانى"

الأهلي
الأهلي

يختتم الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الخميس، استعداداته لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد السلام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

ويعلن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قائمة معسكر مباراة الهلال عقب انتهاء مران الفريق الذي يقام في الرابعة عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات رفقة أندية الهلال السوداني والنجم الساحلي وبلاتينيوم الزيمبابوي.

 

ومن جانب آخر يجتمع رينيه فايلر المدير الفني للفريق، مع جهازه المعاون اليوم قبل انطلاق مران الفريق؛ لمراجعة الوحدات التدريبية المنتظر تطبيقها في مران الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

 

ويسعى فايلر وجهازه المعاون لوضع وحدات تدريبية بدنية بشكل يراعي ضغط المباريات خلال الفترة الحالية بعد خوض مباراة الجونة في الدوري مؤخرًا ثم السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي بالبطولة الإفريقية ، ثم مواجهة بني سويف أمس الأول في كأس مصر وخوض مباراة الهلال السوداني غدا بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها غد الجمعة.

 

كما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق لمباراة الهلال السوداني وذلك بعد مشاركة اللاعب في مران الفريق الجماعي كاملًا أمس.

 

وكان قد هاني قد اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الضامة بعد مشاركته في مباراة النجم الساحلي قبل الأخيرة، وحصل على راحة سلبية من مباراة بني سويف أمس الأول.