رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز فى مهمة صعبة أمام النجوم بكأس مصر

بيراميدز
بيراميدز

يحل فريق النجوم أحد فرق القسم الثاني، ضيفًا ثقيلًا على نظيره بيراميدز، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.

ويدخل بيراميدز اللقاء منتعشا بالحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، عقب الريمونتادا القاتلة أمام رينجرز النيجيري، في افتتاح مشواره القاري، لأول مرة داخل أدغال إفريقيا، في دوري المجموعات بالكونفيدرالية، بثلاثية مقابل هدف بحثا عن بطاقة الصعود إلى دور الـ16 بالكأس.

وحرص الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز، على عقد جلسة مع اللاعبين، فور وصولهم إلى القاهرة، يوم الإثنين الماضي، لمطالبتهم بإغلاق ملف الكونفيدرالية مؤقتًا والتركيز في مواجهة اليوم، والعمل على حسم نتيجة المباراة مبكرًا، دون الانتظار إلى وقت إضافي أو ضربات جزاء، وهو ما قد يعرضهم للإرهاق أو الإجهاد، خاصة في ظل ضغط المباريات المحلية والإفريقية.


كما طالبهم ديسابر باستكمال النتائج المميزة خلال الفترة الأخيرة، وتحقيق فوز معنوي يعطيهم دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة نواذيبر الموريتاني، يوم الأحد القادم، في ثاني مواجهاته بالكونفيدرالية.


ويدرس ديسابر الدفع منح الفرصة للبدلاء والصف الثاني، التواجد في المباراة، مع إعطاء الأساسيين راحة من اللقاء.


أما النجوم الذي سبق له قبل ذلك التواجد في الدوري الممتاز، موسم 2014-2015، إلا أنه لن يستمر كثيرًا في عالم الأضواء والشهرة، ليعود مجددًا للقسم الثاني، يسعى إلى تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.


حكام مباريات كأس مصر اليوم:

الإنتاج الحربي مع أبوقير: أحمد ناجي حكما للساحة، ويعاونه أحمد نوفل مساعدا أول، وكريم السعيد حكما ثانيا، وطارق مجدي حكما رابعا.

المصري مع قنا: خالد الغندور حكما للساحة، ويعاونه أحمد حسام مساعدا أول، وشريف عبدالله مساعدا ثانيا، ومحمد الصباحي حكما رابعا.

بيراميدز مع النجوم: عمرو عايد حكما للساحة، ويعاونه هاني العراقي مساعدا أول، ويارا عاطف مساعدا ثانيا، ومحمد عادل حكما رابعا.


مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الخميس 5-12-2019

الإنتاج الحربي مع أبوقير للأسمدة: الثانية والنصف عصرا، على ملعب السلام.

المصري مع قنا: الخامسة مساء، على استاد الجيش الثالث بالسويس.

بيراميدز مع النجوم: السابعة والنصف مساء، على ملعب الدفاع الجوي.

 

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الجمعة بمواجهتي سموحة مع العبور بالقليوبية، وانبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.

 

بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.