رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يواجه أبوقير للأسمدة فى كأس مصر

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره أبوقير للأسمدة أحد فرق القسم الثاني، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.

 

ويدخل الإنتاج الحربي المواجهة، بحثًا عن استعادة نغمة الانتصارات، بعد فقدان خمس نقاط في آخر مواجهتين بالدوري، عقب الخسارة أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين، ثم التعادل السلبي بدون أهداف مع طلائع الجيش مؤخرًا، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بالكأس.


كما طالب مختار مختار، المدير الفني للفريق، اللاعبين بالعمل على إنهاء المباراة في الوقت الأصلي، دون الانتظار إلى وقت إضافي أو ضربات جزاء، حتى لا يتعرضون للإرهاق، خاصة أن الإنتاج لديه مباراة قوية للغاية أمام سموحة الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري.


ويحتل الإنتاج المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، حيث استطاع تحقيق الفوز في مناسبتين مع تعادل يتم، بالإضافة إلى الهزيمة في 3 مواجهات.


أما أبوقير للأسمدة يسعى إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب حصد العلامة الكاملة، في آخر مباريتين بالقسم الثاني، على حساب المنصورة بهدفين نظيفين، ومالية كفرالزيات بهدف نظيف، في الصعود إلى الدور التالي من البطولة ذاتها.


ويأتي أبوقير في المركز السابع من المجموعة الثالثة في القسم الثاني، برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في مباريتين مع 3 تعادلات، أما الهزيمة كانت حاضرة في لقاء وحيد.


حكام مباريات كأس مصر اليوم:

الإنتاج الحربي مع أبوقير: أحمد ناجي حكما للساحة، ويعاونه أحمد نوفل مساعدا الأول، وكريم السعيد حكما ثانيا، وطارق مجدي حكما رابعا.

المصري مع قنا: خالد الغندور حكما للساحة، ويعاونه أحمد حسام مساعدا أول، وشريف عبدالله مساعدا ثانيا، ومحمد الصباحي حكما رابعا.

بيراميدز مع النجوم: عمرو عايد حكما للساحة، ويعاونه هاني العراقي مساعدا أول، ويارا عاطف مساعدا ثانيا، ومحمد عادل حكما رابعا.


مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الخميس 5-12-2019


الإنتاج الحربي مع أبوقير للأسمدة: الثانية والنصف عصرا، على ملعب السلام.

المصري مع قنا: الخامسة مساء، على استاد الجيش الثالث بالسويس.

بيراميدز مع النجوم: السابعة والنصف مساء، على ملعب الدفاع الجوي.

 

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الجمعة بمواجهتي سموحة مع العبور بالقليوبية، وانبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.

 

بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.