رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"عبد الدايم" يوضح أسباب عدم إجراء انتخابات اتحاد الطائرة

احمد عبد الدايم
احمد عبد الدايم


أوضح أحمد عبد الدايم رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري للكرة الطائرة، على أزمة عدم إجراء انتخابات للاتحاد والتي أثيرت في الفترة الأخيرة.

وقال عبد الدايم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه اليوم إن عدم إجراء الانتخابات لأكثر من سبب أهمهم أن مجموعة من الأندية تقدمت بشكاوى وتظلمات للاتحاد فيما يخص التصنيف وأحقيتها في التصويت وعددهم 13 ناد، بالإضافة لوجود خطأ في مادتين باللائحة يحتاجون للتعديل ولم يتم تعديلهم بسبب القضايا المرفوعة من قبل رئيس اللجنة الأسبق فؤاد عبد السلام.

وأضاف عبد الدايم " إذا تم إجراء الانتخابات في الوقت الحالي ستكون معرضة للطعون بكل سهولة وبالتالي تصبح الانتخابات باطلة وبالتالي الدخول في أزمة كبرى".

وتابع عبد الدايم " نستعد حاليًا لتصفيات المؤهلة للأولمبياد ، منتخبي الرجال و السيدات وهي هدفنا حاليًا، خاصة تصفيات الرجال التي تقام على أرض مصر لاول مرة ونسعى للتأهل للأولمبياد من خلالها".

وشدد عبد الدايم على دعم وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية لاتحاد الطائرة طوال الفترة الماضية، مشددًا على أن معسكرات المنتخبات القومية تكلفت 13 مليون جنيه خلال العام 2019.

يذكر أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة قد عقد اليوم الأربعاء مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن كل ما أنجزه الاتحاد من نشاطات في العام 2019 بالإضافة لخطة الاتحاد للاستعداد للتصفيات المؤهلة للأولمبياد.

حضر المؤتمر الصحفي أحمد عبد الدايم رئيس اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة، و أعضاء مجلس الإدارة و “جيدو” المدير الفني لمنتخب رجال الطائرة.

يذكر أن مصر تستعد لاستضافة التصفيات المؤهلة للأولمبياد بمشاركة 7 دول في الصالة المغطاة رقم 2 بستاد القاهرة الدولي وذلك شهر يناير المقبل.