رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رقم مصري مميز بعد هدف تريزيجيه في شباك تشيلسي

الكابتن

تمكن الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، من تسجيل هدف التعادل في شباك تشيلسي قبل الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين في الجولة 15 من البريميرليج.

وجاء هدف تريزيجيه قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط.

ويعد هدف تريزيجيه في شباك البلوز هو أول هدف مصري خالص في الدوري الإنجليزي من صناعة مصرية عن طريق أحمد المحمدي وتسجيل مواطنه محمود حسن تريزيجيه.
 
تريزيجيه يسجل في تعادل أستون فيلا مع تشيلسي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي وأستون فيلا المقامة بين الفريقين في الجولة 15 من البريميرليج بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح تامي أبراهام التسجيل في الدقيقة 24 من زمن الشوط من ضربة رأسية رائعة.

وسجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه هدفه الثالث في البريميرليج والتعادل في الدقيقة 41 بعد عرضية رائعة من أحمد المحمدي قبل أن يكملها تريزيجيه في الشباك.

وشهد الشوط الأول سيطرة من جانب تشيلسي بينما اعتمد أستون فيلا على الهجمات المرتدة.

تريزيجيه والمحمدي يقودان استون فيلا امام تشيلسي في الدوري الانجليزي

أعلن دينيسي سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، عن تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي.

ويشارك الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تيزيجيه، في التشكيل الأساسي للمباراة، بعد غيابهما عن التشكيل الأساسي في مباراة مانشستر يونايتد والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: هيتون

خط الدفاع: المحمدي – كونسا – مينجز – تارجت

خط الوسط: مكامبا – ماكجين – هوريهاني

خط الهجوم: تريزيجيه – جيرليش – ويسلي

ويحل نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسي بملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

 

 مباراة تشيلسي ضد استون فيلا

 

ويسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته في تحقيق النتائج الإيجابية مؤخرًا، في محاولة منه لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".



وكان أستون فيلا قد تغلّب على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، قبل أن يخطف تعادلًا مثيرًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية، على ملعب "أولد ترافورد".

 

ومن المنتظر أن يشارك محمود تريزيجيه أساسيًا في مباراة اليوم، نظرًا لمعاناة أنور الغازي من الإصابة، التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة مانشستر يونايتد الماضية، فيما يغيب زميله فريدريك جيلبرت؛ بسبب الإيقاف.
 

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام وست هام يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية.
 

ويأمل تشيلسي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تأمين موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها المقبلة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.


ويحتل تشليسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 14 نقطة كاملة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.
 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليستر سيتي مع واتفورد، وولفرهامبتون مع وست هام يونايتد، مانشستر يونايتد مع توتنهام هوتسبير، تشيلسي مع أستون فيلا، ساوثهامبتون مع نوريتش سيتي، وليفربول مع إيفرتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإنجليزي.