رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل مفاجئ من ليفربول امام ايفرتون وصلاح يغيب

الكابتن

كشف المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب عن تشكيل فريقه لمواجهة إيفرتون في مباراة ديربي الميرسيسايد، والتي تقام على ملعب أنفيلد.

ويغيب محمد صلاح عن المباراة ويجلس على مقاعد البدلاء رفقة البرازيلي فيرمينيو، ويعود السويسري شاكيري للمشاركة بعد غياب لمدة شهرين.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – لوفرين – روبرتسون

خط الوسط: فينالدوم – لالانا - ميلنر

خط الهجوم: شاكيري - ماني - أوريجي

ويستضيف نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول ضد ايفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

 

وتُقام مباراة ليفربول ضد ايفرتون على ملعب "آنفيلد"، في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ايفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

 

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد ايفرتون على قناة  beIN Sports HD 1.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات المتتالية وتحطيم الأرقام القياسية، من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويدخل الريدز مباراة اليوم متسلحًا بسجله الرائع الخالي من الهزائم هذا الموسم، حيث حقق 14 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، حيث يُعد الليفر الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة حتى الآن.

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود الحارس البرازيلي أليسون بيكر؛ بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في الجولة الماضية أمام برايتون، بجانب الثنائي جويل ماتيب وفابينيو؛ بسبب الإصابة.

 

بينما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة صلاح في ديربي الميرسيسايد، حيث يفكر مدربه الألماني يورجن كلوب في إراحته، تجنبًا لتفاقم إصابته.

 

ويعاني صلاح من إصابة في الكاحل، التي تعرّض لها أمام ليستر سيتي، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، قبل أن تتجدد أمام مانشستر سيتي.

 

وأوضحت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، أن كلوب لا يزال يدرس الأمر، لا سيما عودة شيردان شاكيري ومشاركته في التدريبات بشكل كامل بعد تعافيه من الإصابة.

 

وكان صلاح قد غاب عن مباراتي ليفربول أمام مانشستر يونايتد وكريستال بالاس هذا الموسم بسبب إصابته في الكاحل.