رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتقدم على الشرقية بثنائية بن شرقي وساسي في الشوط الأول

الزمالك
الزمالك

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام الشرقية بالتقدم بهدفين دون رد في دور الـ32 من كأس مصر.

جاء هدفي الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 23 وفرجاني ساسي في الدقيقة 42.

أتت أول اللمحات الخطرة من جانب الزمالك في الدقيقة 13 بعدما انطلق عبدالله جمعة وسدد كرة ارتدت من القائم الأيسر للحارس.

وعادت المحاولات للزمالك في والدقيقة 14 وحصل بنشرقي على الكرة عن طريق الخطأ من دفاع الشرقي وسددها لكن حارس الشرقية استطاع ان يبعدها لركنية.

تقدم الزمالك من خلال أشرف بنشرقي في الدقيقة 24 بعدما أخطأ دفاع الشرقية وحصل أوباما على الكرة في الجانب الأيسر ليلعب عرضية إلى عمر السعيد الذي سدد كرة ارتدت من القائم إلى اللاعب المغربي ليضعها في الشباك بسهولة.

أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 41 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن أرسلها حازم إمام ليضعها التونسي برأسية في شباك الشرقية.

الزمالك يسيطر ويبحث عن اول الاهداف في الربع ساعة الاولى

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراته أمام الشرقية بضغط قوي بحثا عن التقدم في اللقاء المقام بين الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وشهدت الدقيقة 4  تصويبة أولى للزمالك عن طريق طارق حامد من على حدود منطقة الجزاء، لكن حارس المرمى في المكان المناسب وتصدى لها بثبات.

وفي الدقيقة 13 تصويبة في غاية الخطورة من عبد اللع جمعة من حدود منطقة الجزاء ولكن تصطدم في القائم الايسر للمرمى.

وتشهد المباراة تواجد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق على مقاعد البدلاء.


الزمالك بالقوة الضاربة أمام الشرقية في كأس مصر بأول مباريات كارتيرون

كشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد لنادي الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة الشرقية في دور الـ32 ببطولة كأس مصر في أول ظهور له مع الفارس الأبيض.