رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسلام فؤاد يقود هجوم طنطا أمام الإسماعيلي

أيمن المزين
أيمن المزين

أعلن أيمن المزين، المدير الفني لطنطا، تشكيل فريقه الرئيسي، استعدادا لملاقاة الإسماعيلي، بعد قليل على إستاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: إسلام طارق.

الدفاع: محمد الشاذلي ومحمود مسعود، ومحمد العشري وإيهاب سمير.

الوسط: أحمد فهمي بكر وحسام غالي، وأحمد الشناوي وأحمد قطاوي، وأحمد الألفي.

الهجوم: إسلام فؤاد.

بينما يجلس على دكة البدلاء: محمد فتحي ومحمود كابونجا وتاديو لوانجا، وعبد الرحمن الدح وهشام شعبان، ومحمد ماجد وماريو بيرنارد ماندرو.

 

ويدخل الإسماعيلي اللقاء، تحت قيادة فنية مؤقتة للدراويش، بقيادة أدهم السلحدار ومحمد محسن أبوجريشة، بعد إقالة الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني، عقب النتائج السيئة للغاية على مستوى بطولة الدوري الممتاز، فعلى مدار 5 لقاءات خوضها مع الفريق، حقق 6 نقاط فقط، من انتصارين وثلاث هزائم، وضعته في المركز الثاني عشر، وهو ما جعل الجماهير تطلب رحيل المدرب الصربي، على الرغم من نجاحه في قيادة الفريق عربيا، والتأهل إلى دور الـ16 بكأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال مؤخرا، على حساب الجزيرة الإماراتي.

أما طنطا العائد مجددا إلى عالم الأضواء والشهرة، مطلع الموسم الجاري، يبحث عن الاستمرار في مسلسل حصد النقاط الواحد تلو الأخرى، من أجل الابتعاد مبكرا عن شبح الهبوط والبقاء في الممتاز أولا، ومن ثم التفكير بعد ذلك في مركز متقدم داخل ترتيب الدوري، فعلى مدار 5 لقاءات خاضها أبناء السيد البدوي حتى الآن، استطاعوا تحقيق 6 نقاط وضعت الفريق في المركز الحادي عشر، من فوز وحيد ومثلها هزيمة و3 تعادلات.