رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السويسرى يحدد 5 مراكز لتدعيم الأهلى فى يناير والموسم الجديد

الكابتن

حدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي احتياجاته لفترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم أو بداية من الموسم الجديد  من خلال طلباته بضم  مهاجم ومساك وظهير أيمن وديفندر وجناح أيسر.

وطلب الخواجة خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  ضرورة التفاوض مبكرا مع بعض الأسماء التي يرغب في ضمها لتحديد قائمة الموسم الجديد حيث يرغب في النزول بمعدل الأعمار بين جميع اللاعبين.

وكشف مصدر مسئول للكابتن عن أن لجنة التخطيط وضعت في الاجتماع الأولوية لضم ديفندر لتعويض غياب حمدي فتحي لكن فايلر تمسك بطلباته الفنية خاصة أنه أكد قدرته علي تجهيز البدلاء خلال المباريات المقبلة وتمسك بضم مهاجم ومساك في يناير لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق مؤخرا وضمان المنافسة علي دوري الأبطال الإفريقي.

من جانبه عقد فايلر جلسة خاصة صباح  اليوم الأربعاء مع الجهاز المعاون له لمناقشة تقاريرهم عن مواجهة الهلال السوداني وتجهيز كل صغيرة وكبيرة عن الفريق سواء مبارياته أمام بلاتنيوم الزيمبابوي أو في الدوري السوداني أمام حي الوادي الأخيرة.

وخضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بني سويف في الكأس لتدريبات استشفاء ومتابعة حالة باقي اللاعبين والمصابين وتحديدا صالح جمعة ومحمود متولي خاصة أن الفريق يحتاج إلى وجودهما في ظل النقص العددي في مركزيهما بعد إيقاف أيمن أشرف والاعتماد علي أفشة فقط وعدم قناعة الخواجة بتوظيف وليد سليمان بدلا من أفشة في المباريات المقبلة تحسبا لإصابته بإجهاد عضلي.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.