رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يفعلها تريزيجيه؟.. مصريون زاروا شباك تشيلسى من قبل

تريزيجيه
تريزيجيه

يحل فريق أستون فيلا، اليوم الأربعاء، ضيفًا على تشيلسي، ضمن الجولة الخامسة عشرة، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تشهد مباراة اليوم، مشاركة الثنائي المصري أحمد المحمدي، ومحمود حسن تريزيجيه، مع فريقه أستون فيلا، أمام "البلوز".

وفي حال تسجيل أحدهما، هدفًا لأستون فيلا، أمام تشيلسي، فينضم لقائمة المصريين، الذين تمكنوا من تسجيل أهداف في شباك الفريق اللندني، خلال المسابقات المختلفة في إنجلترا.

1- حسام غالي

يعد حسام غالي، أول لاعب يسجل في شباك تشيلسي، عندما كان لاعبًا في صفوف توتنهام هوتسبير.

وسجل غالي، هدفه في شباك "البلوز"، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب سامتفورد بريدج، ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، موسم 2006-2007 والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.



2- أحمد المحمدي

سجل أحمد المحمدي، لاعب المنتخب المصري، هدفًا في شباك تشيلسي، عندما كان لاعبًا في صفوف هال سيتي.

وأحرز المحمدي، هدفه في شباك "البلوز"، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن الجولة الثلاثين، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2014-2015، في المباراة التي انتهت بفوز تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


3- محمد صلاح:

سجل محمد صلاح، نجم ليفربول، هدفين مع فريقه، في شباك تشيلسي، خلال مشاركاته مع "الريدز"، في بريمرليج.

الهدف الأول، كان في الجولة الثالثة عشرة، من الدوري الإنجليزي، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، خلال موسم 201-2018.

وانتهت المباراة، بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله، حيث افتتح صلاح، التسجيل في الدقيقة 65، قبل أن يتمكن البرازيلي ويليان، من تعديل النتيجة لتشيلسي، في الدقيقة 85، من عمر اللقاء.


هدف صلاح الثاني، في شباك تشيلسي، كان المواجهة التي جمعت الفريقين، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري، لموسم (2018-2019).

انتهت المباراة، بفوز ليفربول، بهدفين نظيفين، حيث افتتح السنغالي، ساديو ماني، الأهداف في الدقيقة 51، قبل أن يتمكن النجن المصري، من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة 53، من تصويبة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء.