رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة: صلاح كان يفضل الانضمام للأهلى فى حالة فشل احترافه

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد عودة المدير الفني السابق للمقاولون العرب أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، كان يميل للانضمام للنادي الأهلي في حالة فشل احترافه خارجيًا.

وقال عودة في تصريحات لقناة تايم سبورت إن صلاح عندما كان لاعبًا بصفوف المقاولون العرب تلقى عروضًا من الأهلي والزمالك وكان يفضل الاحتراف الخارجي، لكنه كان يميل للأهلي في حال فشل احترافه.

وأضاف عودة: المقاولون كان في هذا الوقت يمتلك 3 لاعبين مميزين وهم محمد صلاح ومحمد النني وزيكا، وكان زيكا أفضلهم من حيت المهارات والمستوى داخل الملعب.

وتابع: ما جعل محمد صلاح والنني ينجحان في مسيرتهما هو الالتزام داخل وخارج الملعب، عكس زيكا الذي كان لاعبا غير ملتزم خارج الملعب وكثير السهر.

محمد صلاح خامسًا في سباق الكرة الذهبية

حصل محمد صلاح نجمنا المصري وليفربول الإنجليزي على المركز الخامس، في سباق الكرة الذهبية لعام 2019 والذي توج بها الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحقق صلاح الذي غاب عن حفل الكرة الذهبية، إنجازا جديدا للكرة المصرية بعد أن احتل المركز الخامس بعد أن كان في المركز السادس للجائزة الموسم الماضي، وذلك بعد موسم رائع مع الريدز توج فيها بدوري أبطال أوروبا وإحرازه لهدف في اللقاء النهائي أمام نظيره توتنهام ليكون أول مصري يتوج بالبطولة.

وذهب صوت مصر عن طريق الصحفية "إيناس مظهر" لصالح صلاح، ثم جاء الترتيب كالآتي، ماني في الوصافة، رونالدو، ميسي ثم خامسًا فان دايك.

وجاءت أصوات العرب من الصحفيين لصلاح بواقع 14 صوتا من أصل 19 حيث لم يصوت كل من الجزائر، موريتانيا، ليبيا، إريتريا ولبنان في تصويتهم لأفضل 5 لاعبين في العالم.