رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد معوض: المنتخب الأوليمبى لم يسبب لنا أى إحراج "فيديو"

الجهاز الفني للمنتخب
الجهاز الفني للمنتخب الأول

قال سيد معوض، المدرب المساعد لمنتخب مصر، إن منتخب مصر لن يكون محجوزًا لأي لاعب والروح القتالية أهم ميزة مطلوبة من اللاعبين الفترة المقبلة.

وتابع معوض، في تصريحات تليفزيونية: نتحمل كجهاز فني بالكامل نتيجة مباراتي كينيا وجزر القمر ولا نبحث عن شماعات لتبرير التعادل.

وأضاف: دورنا خلال الفترة المقبلة إعادة الثقة المفقودة بين اللاعبين والجماهير، مشيرا إلى أن مستوي المنتخب الأوليمبي أسعدهم كثيرا ولم يسبب لهم أي إحرج.

وأوضح: لولا تصفيات المنتخب الأوليمبي المؤهلة لأوليمبياد طوكيو لكان هناك بعض العناصر من المنتخب الأوليمبي سيتم اختيارها للمشاركة مع المنتخب الأول.


سيد معوض: تعرضنا لنفس أزمة حمدي النقاز مع الزمالك

تحدث سيد معوض، المدرب المساعد لمنتخب مصر، عن مشكلة حمدي النقاز، لاعب الزمالك، وأزمته المالية مع ناديه وفسخ تعاقده.

وتابع معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: أكيد هناك كواليس كثيرة لم نعلمها عن أزمة النقاز مع نادي الزمالك، لكن بالتأكيد النقاز تعامل مع الأزمة بشكل احترافي، وهذه وجهة نظره ولابد من احترامها.

 

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي تعرضوا من قبل لنفس أزمة النقاز، بعد مجزرة بورسعيد الشهيرة، لافتا أن لاعبي الأهلي وقتها لم يتقاضوا أي مستحقات  لمدة موسمين، متابعا: رغم هذا لعبنا مع الفريق في بطولة إفريقيا وحققنا البطولة ولم نطالب النادي بأي فلوس.

 

وأوضح: معظم اللاعبين جددوا وقتها عقودهم مع النادي بتخفيض 50% عن العقود السابقة، احتراما وتقديرا للأهلي، مشيرا: حصلنا علي مستحقاتنا المالية بعدها بسنة ونصف السنة، ولم نفتعل أي مشكلة مع مجلس الإدارة أو نطلب فسخ التعاقد.