رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد معوض: تعرضنا مع الأهلى لنفس أزمة النقاز ولم نفتعل أى مشكلة "فيديو"

سيد معوض
سيد معوض

تحدث سيد معوض، المدرب المساعد لمنتخب مصر، عن مشكلة حمدي النقاز، لاعب الزمالك، وأزمته المالية مع ناديه وفسخ تعاقده.

وتابع معوض، خلال تصريحات تليفزيونية: أكيد هناك كواليس كثيرة لم نعلمها عن أزمة النقاز مع نادي الزمالك، لكن بالتأكيد النقاز تعامل مع الأزمة بشكل احترافي، وهذه وجهة نظره ولا بد من احترامها.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي تعرضوا من قبل لنفس أزمة النقاز، بعد مجزرة بورسعيد الشهيرة، لافتا إلى أن لاعبي الأهلي وقتها لم يتقاضوا أي مستحقات  لمدة موسمين، متابعا: رغم هذا لعبنا مع الفريق في بطولة إفريقيا وحققنا البطولة ولم نطالب النادي بأي فلوس.

وأوضح: معظم اللاعبين جددوا وقتها عقودهم مع النادي بتخفيض 50% عن العقود السابقة، احتراما وتقديرا للأهلي ، مشيرا: حصلنا علي مستحقاتنا المالية بعدها بسنة ونصف السنة، ولم نفتعل أي مشكلة مع مجلس الإدارة أو نطلب فسخ التعاقد.

 



النقاز : إذا أراد الزمالك عودتي "يشتروني من أول وجديد"

 

قال حمدي النقاز، لاعب الزمالك ومنتخب تونس، إن كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مدرب كبير ويحترم جدا مطالبته باستمراره مع نادي الزمالك متمنيًا له التوفيق.

وتابع النقاز، في تصريحات تليفزيونية: تلقيت اتصالا من فرجاني ساسي وحازم إمام ومحمود علاء ومعظم اللاعبين للاطمئنان عليً بعد فسخ تعاقدي مع النادي.

وأضاف: إذا أراد الزمالك عودتي مرة أخري يتفاوضوا مع المحامي الخاص بي، ويشتروني من أول وجديد.

وكان "الكابتن" قد انفرد من قبل بشرط النقاز إنه في حالة أراد الزمالك عودته مرة أخرى فيجب أن يقوم الأبيض بعقد جديد مع اللاعب.