رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كما انفرد "الكابتن" .. النقاز: إذا أراد الزمالك عودتى يشترونى من أول وجديد "فيديو"

حمدي النقاز
حمدي النقاز

قال حمدي النقاز، لاعب الزمالك ومنتخب تونس، إن كارتيرون، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مدرب كبير ويحترم جدا مطالبته باستمراره مع نادي الزمالك متمنيًا له التوفيق.

وتابع النقاز، في تصريحات تليفزيونية: تلقيت اتصالا من فرجاني ساسي وحازم إمام ومحمود علاء ومعظم اللاعبين للاطمئنان عليً بعد فسخ تعاقدي مع النادي.

وأضاف: إذا أراد الزمالك عودتي مرة أخري يتفاوضوا مع المحامي الخاص بي، ويشتروني من أول وجديد.


وكان "الكابتن" قد انفرد من قبل بشرط النقاز إنه في حالة أراد الزمالك عودته مرة أخرى فيجب أن يقوم الأبيض بعقد جديد مع اللاعب.

وتحدث مصدر مقرب من التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات حول عودة اللاعب من جديد للفريق بعد قيامه بفسخ التعاقد.

وقال المصدر إن اللاعب يشترط توقيع عقد جديد مع الزمالك في حال رغبة الأخير في استعادة خدماته.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب التونسي يحق له السفر خلال الوقت الحالي، لاسيما أنه حصل على جواز السفر الخاص به، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن اللاعب قام بإبلاغ محاميه التونسي أنيس بن ميم، بعدم التفاوض مع الزمالك، خاصة أنه يعتبر لاعبا حرا ويحق له التعاقد مع أي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

واختتم تصريحاته قائلاً: "هناك أكثر من لاعب تحدث مع النقاز من ضمنهم محمود علاء وطارق حامد، ولكنه حتى الآن يرفض عقد أي جلسة مع مسئولي الزمالك".