رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمدى النقاز يتحدث لأول مرة ويكشف أسباب فسخ تعاقده مع الزمالك "فيديو"

حمدي النقاز
حمدي النقاز

قال حمدي النقاز، لاعب الزمالك ومنتخب تونس، إنه متواجد حتي الآن في مصر، ولم يسافر لتونس بسبب ظروف دراسة ابنته.

وتابع النقاز، في تصريحات تليفزيونية: علاقتي بجمهور الزمالك قوية ومحترمة منذ انضمامي للفريق من عام ونصف العام، ولكن أزمة مستحقاتي بدأت منذ شهر أغسطس الماضي، ولم أتلق أي رد من مسئولي نادي الزمالك.

وأضاف: لعبت كل مباريات الفريق حتي لا يقال إنني متمرد رغم عدم حصولي مستحقاتي منذ 4 شهور، لافتا إلى أنه أخذ إجراءات فسخ التعاقد بعد تجاهل مسئولي الزمالك له وعدم التواصل معه من أجل مستحقاته المتأخرة.


شكوى الزمالك ضد النقاز 

جهز مسئولو نادي الزمالك ملفًا كاملًا للاتحاد الدولي لكرة القدم للرد على الشكوى التي تقدم بها التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق والذي قام بفسخ تعاقده لعدم حصوله على رواتبه المتأخرة مع الفريق والتي وصلت إلى 3 شهور.

 

وجاء الملف الذي جهزه نادي الزمالك بحصول اللاعب على 75% من إجمالي مستحقاته في الفترة الأخيرة بما يصل إلى 7 ملايين جنيه وتبقي 3 ملايين جنيه فقط، بما يعني عدم التأخر في منحه الأقساط الخاصة بتعاقده مع الفريق.

 

في الوقت الذي لجأت فيه الإدارة إلى نبيل أبوزيد وكيل اللاعبين والذي تقدم بشكوى في وقت سابق ضد النقاز لعدم حصوله على مستحقاته المالية، وأكدوا فيها أن الزمالك تحمل قيمة مستحقات الوكيل من خزينة النادي بما يعني عدم أحقية اللاعب في المطالبة برواتبه المتأخرة من الأساس خاصة أن الزمالك فعل ذلك حتى لا يتم إيقاف النقاز.

 

واشترط اللاعب الحصول على قيمة مستحقاته كاملة مقابل التراجع عن شكواه والعودة من جديد لصفوف نادي الزمالك بعدما حاول مسئولو النادي التواصل معه هاتفيًا والوصول إلى صيغة اتفاق.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرقية اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بعد الخسارة الأخيرة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ولا يمتلك الزمالك حاليا سوى حازم إمام فقط في الجبهة اليمنى وهو ما يمثل مشكلة فنية داخل الفريق وعدم وجود بدائل على الوجه الأمثل.