رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشيخ يضيف ثاني اهداف الاهلي في مرمى بني سويف "فيديو"

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أضاف أحمد الشيخ، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني في شباك بني سويف خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

جاء الهدف في الدقيقة 69 بعد تمريرة رائعة من أليو ديانج قبل أن يتخطى مدافع بني سويف بمهارة ويسدد الكرة بقدمه اليمنى في المرمى.

الاهلي يفشل في فك شفرة دفاع بني سويف بعد مرور 60 دقيقة

واصل فريق بني سويف صموده أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال أحداث المباراة المقامة بين الفريقين في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وأجرى فايلر تغييرين مع بداية الشوط الثاني بنزول أحمد فتحي وجيرالدو بدلا من عمار حمدي ووليد سليمان.

الدقيقة 48 محاولة هجومية للنادي الأهلي بانطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق وليد أزارو والذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جيرالدو برأسية هيأت الكرة لزميله أليو ديانج المتمركز على القائم الأيسر للمرمى ليسدد الكرة بشكل مباشر ولكن غير متقن أعلى العارضة العلوية.

الدقيقة 53 ركلة حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي على يمين منطقة جزاء بني سويف، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليو ديانج برأسية مباغتة من على القائم الأول للمرمى لكنها مرت دون أي خطورة تذكر على الحارس.

بني سويف يجبر الاهلي على التعادل السلبي في الشوط الاول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبني سويف بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة كأس مصر.

استهل فريق بني سويف، الشوط الأول من مباراته أمام الأهلي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بقوة.

الدقيقة الثالثة شهدت محاولة هجومية أولى لبني سويف من الجبهة اليسرى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم كريم أشرف برأسية قوية تصدى لها الحارس شريف إكرامي بثبات.

وفي الدقيقة الخامسة فشل حسين الشحات  في ترويض الكرة والانفراد بالمرمى ليهدر فرصة هدف مؤكد.

الدقيقة 6 محاولة عن طريق حسام عاشور لاعب النادي الأهلي لتمرير كرة طولية بإتجاه زميله حسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي بني سويف إلا انه لم يتمكن من السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

الدقيقة السابعة ركلة ركنية لبني سويف على يمين مرمى الأهلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها المهاجم برأسية ضعيفة لم تشكل أي خطورة على مرمى شريف إكرامي.

استمر ضغط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بحثا عن التقدم في شباك بني سويف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

الدقيقة 16 تهديد أولى للنادي الأهلي بتسديدة قوية للغاية عن طريق إليو ديانج من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 17 هجمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق محمود وحيد الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وليد سليمان برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

في الدقيقة 24 سقوط معتز محروس لاعب بني سويف بعد تدخل قوي من أليو ديانج.

الدقيقة 29 تسديدة من مصطفى بلية مهاجم بني سويف بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 33 حصل حسين الشحات على بطاقة صفراء عقب تدخل قوي على محمود محروس لاعب بني سويف.

في الدقيقة 39 حصول علي محمد علي لاعب بني سويف على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على وليد سليمان.

الدقيقة 40 ركلة حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي على يمين منطقة جزاء بني سويف، نفذها حسين الشحات بعرضية قوية أبعدها الحارس كريم محفوظ بشكل سريع مستخدما قبضة اليد.