رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فوز بتروجت فى المجموعة الثانية والمحلة والبلدية يتألقان فى الثالثة

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 05:09 م
خالد القماش
خالد القماش
أشرف اسماعيل
طباعة

 

 واصل فريق النجوم بقيادة رمضان السيد نزيف النقاط وتعادل مع المريخ البورسعيدى فى ختام الأسبوع السادس للمجموعة الثانية .

تقدم المريخ بهدف سجله أحمد فراويله وتعادل النجوم عن طريق محمود صابر وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النجوم إلى 9 نقاط ورصيد المريخ إلى 4 نقاط .

وفى السويس حقق بتروجت بقيادة علاء عبد العال فوزا غاليا وهزم القناة بهدفين نظيفين سجلهما أحمد كمال ومحمود عماد ليرتفع رصيد بتروجت إلى 8 نقاط ويتوقف رصيد القناة عند 9 نقاط .

وفى الأسبوع السابع للمجموعة الثالثة فاز غزل المحلة بقيادة خالد عيد على الرجاء بهدفين نظيفين سجلهما أشرف الطيب وخالد رسلان ليرتفع رصيد المحلة إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 12 نقطة والطريف أن المباراة كانت الأولى لأحمد سارى المدير الفنى للرجاء الذى تولى المسؤلية بعد رحيله عن دمنهور .

وفى أول مبارياته مع دمنهور قاد خالد القماش الفريق الدمنهورى للفوز خارج أرضه على دكرنس بهدفين نظيفين سجلهما عمار شرف وأحمد سالم ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد دكرنس عند 11 نقطة .

وواصل بلدية المحلة بقيادة رضا عبد العال إنتصاراته ونجح فى تحويل تأخره مرتين أمام مالية كفر الزيات إلى الفوز بنتيجة 3-2 وتقدم المالية عن طريق أحمد البيلى ثم تعادل أحمد هنداوى للبلدية ثم عاد البيلى وسجل هدف التقدم للمالية قبل أن يتعادل عمرو مصطفى للبلدية وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل عمرو مصطفى هدف الفوز للبلدية ليرتفع رصيده إلى 11 نقطة ويتوقف رصيد المالية عند نقطتين .

وشهدت المباراة تعرض  أحمد عبدالواحد لاعب بلدية المحلة، لإصابة خطيرة عندما  سقط أرضا بعدما بلع لسانه ولم يستطع التقاط أنفاسه، وتم استدعاء طبيب الفريق الذي أنقذه، وتم نقله إلى سيارة إسعاف داخل الملعب واستقرت حالته.

ads
ads