رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يعلّق على تتويجه بجائزة "الأفضل" فى الدورى الإيطالى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته البالغة بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في الكالتشيو.

 

وتوّج رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن الموسم الماضي، أمس الإثنين، بعدما قدم أداءً جيدًا رفقة اليوفي، حيث قاده للتتويج بلقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالي.

 



ونشرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية تصريحات رونالدو عقب تسلم الجائزة، قائلًا: "سأحاول التحدث باللغة الإيطالية.. أنا فخور بأن أكون أفضل لاعب ومهاجم في إيطاليا".

 

وتابع: "أحب أن أشكر الجميع، سواء زملائي في الفريق أو الذين منحوني أصواتهم".

 

وأضاف: "بعد مرور عامين.. أؤكد أن بطولة الدوري الإيطالي صعبة للغاية".

 

وأتم: "أكرر شكري للجميع، وأتمنى مواصلة تحقيق الانجازات في العام المقبل، والتتويج بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

 

يذكر أن رونالدو غاب عن حذور حفل توزيع جائزة "الكرة الذهبية"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام الجاري 2019، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، من أجل تسلم جائزة أفضل لاعب في الكالتشيو بإيطاليا.

 

وأُقيمت حفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية"، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، مساء أمس الإثنين، على "مسرح دو شاتليه" في العاصمة الفرنسية "باريس".

 

وتوّج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بجائزة "الكرة الذهبية" للمرة السادسة في تاريخه، ليفض الشراكة مع غريمه رونالدو، الذي نال الجائزة 5 مرات في مسيرته الكروية.

 

وبعد التتويج بالكرة الذهبية، فإن ميسي نجح في الجمع بينها وبين جائزة أفضل لاعب في العالم "The Best"، التي تُمنح من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التي توّج بها يوم 23 سبتمبر الماضي، في مدينة "ميلانو" الإيطالية، متفوقًا على الثنائي فيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو.

 

وتصدر ليونيل ميسي ترتيب السباق للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بينما حل فيرجيل فان دايك وصيفًا، في حين تواجد كريستيانو رونالدو في المركز الثالث، متفوقًا على ساديو ماني ومحمد صلاح، صاحبا المركزين الرابع والخامس.