رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأندية الجديدة تعتصم فى الجبلاية بعد استبعادها من دورى الحرافيش

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 02:27 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

هدد مسئولو الأندية الجديدة التى تم اعتمادها مؤخراً من قبل وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، بالاعتصام داخل الجبلاية، اعتراضا على عدم مشاركتها فى دورى القسم الرابع "الحرافيش" برغم إنهاء جميع الموافقات.

وقرر عدد كبير من هذه الأندية التوجه إلى مقر اتحاد الكرة، بلاعبيها وأجهزتها الفنية للمطالبة بالمشاركة فى دورى القسم الرابع بعد تجهيز لاعبيها وملاعبها بناء على موافقة مسبقة من اتحاد الكرة.

ويأتى على رأس هذه الأندية، أيرو سبورت بقيادة هشام يكن وجولدن أسمرات برئاسة محمد يوسف وبروكسى بقيادة محمد قطب، وغيرها من الأندية التى حصلت على موافقات رسمية من هيئة الاستثمار ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية.

وشاركت هذه الأندية فى دورى الناشئين وأصدرت كارنيهات فى المناطق التابعة لها وسددت كافة الرسوم المطلوبة وتم فتح السيستم لقيد اللاعبين انتظارا لانطلاق المسابقة.

وتحجج مسئولو الجبلاية فى قرارهم بعدم مشاركة تلك الأندية، بأن فيفا رفض مشاركة هذه الأندية فى مسابقات الاتحاد المصرى، لأن الجمعية العمومية لم تنعقد خلال الفترة الماضية ولم توافق على انضمام هذه الأندية.

واعتبر مسئولو الأندية الجديدة أن هذا تعنت من جانب اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الجبلاية، كونها اتخذت العديد من القرارات الهامة دون الحاجة لعرضها على الجمعية العمومية.

 

ads
ads