رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى جزائرى على طاولة اجتماعات لجنة التخطيط بالأهلى

محسن صالح
محسن صالح

وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي علي التعاقد مع الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي سواء في الانتقالات الشتوية يناير أو نهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار المدير الفني بعد مشاهدة مباريات النجم الساحلي قبل مواجهته ونال اللاعب إعجابه سواء في قدرته العالية التهديفية أو القوة الجسمانية والتحامه مع المدافعين وأنه لاعب لديه مقومات النجاح في قيادة الهجوم الأحمر.

وعلم "الكابتن" أن فايلر فوجئ بأن الجزائري العريبي كان من ضمن الأسماء المعروضة علي إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق وتم تأجيل المفاوضات بعد تمسك إدارة الفريق التونسي بحصول صالح ناصر لاعب شباب الأهلي و3 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب وتم تجميد الصفقة بعد تحديد الأهلي شروطه لبيع لاعب الشباب بجانب صفقة الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي.

المدير الفني طلب من إدارة الأهلى التفاوض مع إدارة النجم الساحلي خلال الفترة المقبلة قبل دخول أي طرف في الصفقة لاسيما أن اللاعب تلقي عروضا من أندية كبري في الدوريين الجزائري والإماراتى.

ومن المقرر أن يحسم الخواجة خلال جلسته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ضم اللاعب رغم تحفظ البعض علي إتمام الصفقة لعدم الاستفادة منه في إفريقيا لمشاركته مع النجم الساحلي لكن رغبة المدير الفني الاستفادة منه خلال المواسم القادم.

في السياق ذاته دخل رزقي حمرون مهاجم  شبيبة القبائل الجزائري دائرة اهتمامات لجنة التخطيط تمهيدا للتفاوض معه وضمه حال الموافقة علي التعاقد معه في يناير.

المستوي الفني الذي ظهر به اللاعب مع فريقه في بطولة الدوري الجزائري بجانب  صغر سنه جعله محط أنظار واهتمامات إدارة التعاقدات التي كانت تبحث عن بعض اللاعببن المرشحين لقيادة الهجوم الأحمر بناء علي توصية المدير الفني. 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن إدارة شبيبة القبائل  ليست لديها مشكلة في التفاوض على بيع اللاعب إذا كان هناك عرض مغر من القلعة الحمراء خاصة أن الفريق يمر بأزمة مالية في الفترة الأخيرة.