رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف طلبات فايلر لتدعيم الاهلي في الشتاء

فايلر
فايلر


حدد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الاهلي أول طلباته الفنية التي يتمسك بالتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل من أجل سد إحدى الثغرات في صفوف الفريق  لمواصلة مشوار تصدر بطولة الدوري والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن صفوف القلعة الحمراء منذ عام 2013.

جاء ذلك بعد أن كشف لقاء النجم الساحلي في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عن عجز في بعض المراكز سواء في خط الدفاع اوخط الهجوم.

فايلر عقد جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح طلب التعاقد مع مدافع دولي صاحب مستوى فني عالي من أجل سد الثغرة في خط الدفاع والتي ظهرت بوضوح بعد طرد أيمن أشرف وعدم وجود بديل مناسب له على دكة البدلاء حيث تم الاستعانة بأحمد فتحي وعمرو السولية في مركز قلب الدفاع خلال سير اللقاء، في ظل إصابة محمود متولي وعدم الاقتناع بمستوى الثنائي سعد سميرو ياسر إبراهيم في الفترة الأخيرة.
 
 وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن المدير الفني حدد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر والمحترف في ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي كخيار أول في الصفقة التي ستدعم خط الدفاع في الفريق خلال الفترة المقبلة على أن يتم التعاقد مع أسامة جلال مدافع إنبي ومنتخب مصر الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية في حالة رفض اتحاد الكرة فتح الاستبدال.

وطلب فايلر من إدارة الكرة بالنادي الأهلي الموافقة على طلبات حجازي المالية حتى يوافق على الانضمام للفريق في ظل الحاجة الماسة لجهوده من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

كما شدد السويسري علي الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود طبيب الفريق وضع حل الأزمات الإصابات التي ضربت صفوف الفريق وطول فترة العلاج خاصة بعد فشل تجهيز الثلاثي كريم وليد نيديفيد ومحمد محمود ومحمود متولي حتي الآن.