رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. فايلر يحذر لاعبى الأهلى من مفاجآت كأس مصر والانشغال بالهلال

فايلر
فايلر

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره بني سويف في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء علي استاد القاهرة في دور الـ32 لكأس مصر بدون جمهور.

ويسعي السويسري رينيه فايلر المدير الفني لمصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام النجم الساحلي في افتتاح مبارياته بدوري المجموعات الإفريقي وكذلك تجهيز بعض اللاعبين أمثال محمود وحيد والمالي أليو ديانج وياسر إبراهيم  لتعويض غياب المصابين علي معلول وحمدي فتحي ومحمود متولي قبل مواجهة الهلال السوداني الجمعة.

وكشف مصدر مسئول  لـ"الكابتن" عن أن المدير الفني عقد  جلسة مع اللاعبين حذرهم من الاستهتار بالمنافس خاصة أن مباريات الكأس في كل دوريات العالم مليئة بالمفاجآت لاسيما من يتهاون بالمنافس وأن فريق بني سويف يضم لاعبين معدل أعمارهم مناسب لتقديم مباراة قوية أمامنا.

وأشار فايلر للاعبين إلى أن مسابقة كأس مصر تبقى ذات طبيعة خاصة نظرا لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا تمتلك الأندية فرصة التعويض فيها فضلا عن المفاجآت التي تشهدها أدوارها الأولى وتحديداً للفرق الكبيرة.

وشدد السويسري خلال الجلسة أيضا على ضرورة عدم الانشغال بأي أمور تتعلق بالملف الإفريقي ومباراة الهلال السوداني وأن يكون التركيز موجها فقط لمباراة بني سويف من خلال التعامل مع كل مباراة على حدة.

وأكد فايلر خلال المحاضرة أن المباراة فرصة لبعض اللاعبين الذين طالبوا بالمشاركة طوال الفترة الماضية لإثبات ذاتهم وأحقيتهم في اللعب ضمن التشكيل الأساسي  وأن أي لاعب يخالف تنفيذ التعليمات واللعب بفردية سيكون خارج حساباته الفنية ومن حقه البحث عن مكان آخر.

وأبلغ المدير الفني لاعبيه بأن المباراة ستشهد بعض الأسماء التي يراها تحتاج الفرصة ولن يجري أي تعديلات في القوام الأساسي خاصة أن الفريق لديه مباراة أخري هامة امام الهلال السوداني يوم الجمعة والتي تمثل عنق الزجاجة في مشوار الفريق الإفريقي.

واستقر فايلر علي تشكيل  فريقه أمام بني سويف المكون من شريف إكرامي في حراسة المرمي ومحمود وحيد وسعد سمير وياسر إبراهيم واحمد فتحي وفي وسط الملعب حسام عاشور وأليو ديانج وعمار حمدي  وأحمد الشيخ وجيرالدو وفي الهجوم وليد أزارو.