رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف تحصل على تذكرة مباراة الأهلى والهلال السودانى بدورى أبطال إفريقيا

الكابتن

أعلنت شركة تذكرتى عن فتح باب الحجز الإلكتروني اليوم الثلاثاء لتذاكر مباراة الأهلي وفريق الهلال السودانى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات  لبطولة أفريقيا من خلال موقع الحجز الإلكترونى الخاص ببطاقة جمهور القلعة الحمراء وموقع شركة تذكرتى.

وتتمسك شركة تذكرتى بعدم استلام تذاكر مباراة الأهلى والهلال السودانى دون وجود "فان أى دى" الخاص بالمشجع الذى يتم استخراجه من موقع تذكرتى.

في المقابل تقرر فتح الحجز الإلكتروني (أون لاين) لتذاكر مباراة الأهلي وفريق الهلال السودانى بداية من اليوم  الثلاثاء من خلال موقع الحجز الإلكترونى الخاص ببطاقة جمهور النادى الأهلى وموقع شركة تذكرتى ولن يتم استلام التذاكر دون وجود الفان آى دى الخاص بالمشجع والذى يتم استخراجه من موقع تذكرتى ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة.

وتحدد مبلغ 50 جنيهًا للدرجة الثالثة يسار و75 للدرجة الثانية و100 جنيه للدرجة الأولى يسارو200 جنيه للمقصورة الجانبية و300 للمقصورة الرئيسية.

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني على استاد السلام يوم الجمعة المقبل الموافق 6-12-2019.

وكان الأهلي قد استهل مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة أمام النجم الساحلي 1-0 الجمعة الماضية في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي.