رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عامر يرشح هذا اللاعب للحصول على جائزة هداف الدورى

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 01:14 م
فرج عامر رئيس سموحة
فرج عامر رئيس سموحة
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن هوية اللاعب المرشح للتتويج بلقب هدافي مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم 2019-2020.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي:"فيسبوك": حسام حسن لاعب نادي سموحة، هو هداف الدوري هذا العام، وأثبت ما توقعناه دائما إنه أفضل من يعرف طريقه للمرمى في الدوري المصري.

يذكر أن حسام قد ساهم في فوز فريقه بالأمس على حساب طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة للدوري، مسجلا الهدف الثاني لسموحة.

وبهذا الهدف أصبح حسام حسن، يمتلك من الأهداف 5 أهداف من أصل 6 مباريات شارك فيها، ليتقاسم صدارة هدافي الدوري، مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز.


وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت يوم الأحد الماضي، عن مواعيد باقي مباريات الدور الأول من الدوري، بداية من الجولة السابعة حتى موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الأسبوع الرابع.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، يوم 19 فبراير القادم 2020، على استاد القاهرة الدولي.

ويستعد سموحة حاليا لملاقاة العبور بالقليوبية، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الثلاثاء 3-12-2019:

إف سي مصر مع الجونة: الساعة الخامسة، على ملعب الكلية الحربية.

الأهلي مع بني سويف: السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الأربعاء، بمباريتين المقاولون العرب والجزيرة المطروحي، والزمالك مع الشرقية.

بينما تقام يوم الخميس 3 مواجهات، الأولى تجمع بين الإنتاج الحربي وأبوقير للأسمدة،  والمصري البورسعيدي وقنا، وأخيرًا بيراميدز مع النجوم.

أما يوم الجمعة هناك مواجهتا سموحة مع العبور بالقليوبية، وإنبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.

بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.

ads