رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يكشف موقف مانشستر سيتى من دخول الميركاتو الشتوى

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن حقيقة رغبة ناديه في إبرام صفقة جديدة، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى نيّة جوارديولا في إبرام صفقة جديدة، لتدعيم صفوف الفريق في الشتاء المقبل، في ظل معاناة السيتي من تذبذب النتائج منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

موقف مانشستر سيتي من الميركاتو الشتوي

وقال جواريدولا في تصريحات صحفية: "لا أريد التعاقد مع أي لاعبين في يناير المقبل، لسنا بحاجة لذلك".

 

وتابع: "أعتقد أنه في نهاية الموسم الجاري، سنقرر ما يتطلبه الوضع".

 

وأضاف: "ديفيد سيلفا سيغادر صفوف الفريق في الصيف، ومستقبل فيرناندينيو لم يُحسم بعد".

 

وأتم: "كما قلت، أي تحركات للنادي ستكون بنهاية الموسم الجاري وليس قبل ذلك".

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق 3 نقاط، وليفربول المتصدر بفارق 11 نقطة كاملة.

 

يذكر أن نادي مانشستر سيتي قد توّج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الموسمين الماضيين.

 

مانشستر سيتي ضد بيرنلي بالدوري الإنجليزي

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مباراة مهمة أمام بيرنلي على ملعب "تيرف مور"، في العاشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من البريميرليج.

 

ويسعى المان سيتي لاستعادة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل مع نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

 

ويحاول الفريق السماوي في إيقاف نزيف النقاط، من أجل الحفاظ على آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، حيث يدرك أن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم قد تضعف آماله في حصد اللقب.