رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى النقاز يوجة رسالة نارية إلى مسئولى الزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز

فتح أنيس بن ميم المحامي الخاص بالتونسي الدولي حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك السابق، النار على مجلس إدارة النادي.

وقال بن ميم في تصريحات تليفزيونية:"اللاعب لا يزال لديه مستحقات مالية متأخرة تبلغ أكثر من 4 شهور، النقاز استهلك جميع الحلول الودية مع المسئولين، من أجل الحصول على جزء منها".

وأضاف:"إدارة الزمالك لجأت إلى المسكنات، من أجل احتواء غضب اللاعب، ثم فضلنا الانتظار لحين انتهاء مباراتي إنبي ومازيمبي، وبعدها يكون لكل حادث حديث".

وواصل محامي النقاز:" بعد الانتهاء من المواجهتين، لم يحدث أي جديد، وهو ما دفعنا إلى التحرك بشكوى رسمي ضد الزمالك في الفيفا، وفسخ التعاقد رسميا".

وأكمل:"مسالة استمرار النقاز مع الأبيض أصبحت مستحيلة، خاصة في ظل بعض التسريبات التي تم ترديدها مؤخرا، بأنه تقاضى كل مستحقاته، ولا أعلم هل هذه مناورة من مسئولي الزمالك أم لا". 

وشدد بن ملم:"لم نتقدم بأي شكوى إلا بعد التأكد من سلامة موقف اللاعب القانوني، الآن النقاز لاعب حر، لا توجد علاقة قانونية بينه وبين الزمالك نهائيا، فإذا أراد النادي الإبقاء على اللاعب، عليهم بتعاقد جديد".

وأتم المحامي التونسي تصريحاته:"يحق للاعب التوقيع لأي ناد، فهو لاعب دولي ويلعب بناد كبير مثل الزمالك".

يذكر أن محامي حمدي النقاز، قد أعلن في وقت سابق عن فسخ اللاعب تعاقده مع الزمالك، بسبب عدم تقاضي مستحقاته المالية المتأخرة.

وكان النقاز انضم للزمالك في الميركاتو الشتوي 2017 قادما من النجم الساحلي، لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع كارتيرون خلفا لـ"ميتشو"

أعلن نادي الزمالك بالأمس عن التعاقد رسميا مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للأهلي، ليتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، خلفا للصربي ميتشو، الذي تمت إقالته عقب الخسارة بثلاثية نظيفة، أمام مازيمبي في الجولة الأولى بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسبقها السقوط بثنائية ضد إنبي في الدوري الممتاز.

ويعاون كارتيرون في مهمته كل من مدرب عام أجنبي، وسامي الشيشيني مدربا عاما، أيمن عبدالعزيز مدربا مساعدا، فضلا عن مدرب أحمال أجنبي.

ومن المقرر أن يصل كارتيرون إلى القاهرة مساء اليوم، للاجتماع مع رئيس النادي للتوقيع على العقود بشكل رسمي، ومن ثم تحديد موعدا لتقديمه إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.