رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الثلاثاء 3-12-2019

كأس مصر
كأس مصر

تستكمل اليوم الثلاثاء 3-12-2019، منافسات دور الـ32 بكأس مصر، بإقامة مواجهتين، الأولي تجمع الأهلي مع بني سويف، أحد فرق القسم الثاني، في دوري القسم الثاني، بمجموعة الصعيد، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر المباراة، بحثًا عن تحقيق معنوي، لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي سيطرت عليهم، عقب السقوط غير المتوقع أمام النجم الساحلي، مؤخرا، بهدف نظيف، في افتتاح مشوار الأهلي، بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدرس السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، منح البدلاء والصف الثاني فرصة المشاركة في المباراة، مع إعفاء الأساسيين من اللقاء، حتى لا يتعرضون للإصابة أو الإجهاد قبل مواجهة الهلال السوداني المرتقبة، الجمعة المقبل، في ثاني مواجهات الأهلي بدوري الأبطال.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أعلن عن استدعاء 18 لاعبا، لمواجهة بني سويف، وهم:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي، علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، سعد سمير، محمود وحيد، حسين السيد.

خط الوسط: حسام عاشور، أليو ديانج، وليد سليمان، حسين الشحات وجيرالدو دا كوستا، وعمار حمدي وأحمد الشيخ.

في الهجوم: صلاح محسن ومروان محسن، ووليد أزارو.

بينما خرج من القائمة لأسباب فنية كل من: رمضان صبحي وجونيور أجاي، ورامي ربيعة وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول، ومحمد الشناوي ومحمد هاني.

 

على الجانب الآخر يخطط ممثل الصعيد إلى إحداث المفاجأة وإخراج الأهلي من البطولة، معتمدا في ذلك على انشغال لاعبيه بالمباريات الإفريقية.


المواجهة الثانية اليوم، ستكون بين إف سي مصر والجونة، على ملعب الكلية الحربية، في تمام الخامسة مساء.


ويسعى عبدالناصر محمد المدير الفني لإف سي مصر، إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين، عقب الفوز على وادي دجلة، في الجولة الماضية من الدوري، بهدف قاتل، في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة ذاتها.


أما الجونة الذي يعيش مرحلة سيئة للغاية على مستوي الدوري العام، وكان آخرها السقوط بثنائية نظيفة أمام المقاولون العرب، مؤخرا، يحاول الخروج من دوامة هذه النتائج المتواضعة، التي من الممكن أن تعجل برحيل مديره الفني الصربي نيبوشا ميلوسيفيتش، في حالة الخروج من الكأس اليوم.


مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الثلاثاء 3-12-2019

إف سي مصر مع الجونة: الساعة الخامسة، على ملعب الكلية الحربية.

الأهلي مع بني سويف: السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي.


ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الدور ذاته، غد الأربعاء، بمباريتين المقاولون العرب والجزيرة المطروحي، والزمالك مع الشرقية.

بينما تقام يوم الخميس ثلاث مواجهات، الأولى تجمع بين الإنتاج الحربي وأبوقير للأسمدة،  والمصري البورسعيدي وقنا، وأخيرًا بيراميدز مع النجوم.

أما يوم الجمعة هناك مواجهتا سموحة مع العبور بالقليوبية، وانبي والترسانة، أما السبت المقبل، فهناك ثلاث مباريات، حرس الحدود وبتروجت، وطلائع الجيش ودكرنس، والإسماعيلي والإعلاميين.

بينما سيكون مسك الختام، دور الـ32 بالكأس، يوم الأحد القادم، الاتحاد السكندري مع النصر، وأسوان مع طنطا.