رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك: مباراة أول أغسطس فى استاد الدفاع الجوى بحضور 15 ألف مشجع

شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال جلسته مع لاعبى الفريق الكروي مساء أمس الإثنين، عن إقامة لقاء أول أغسطس الأنجولى فى الجولة الثانية من دورى المجموعات، في استاد الدفاع الجوي بحضور 15 ألف مشجع، وذلك في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل.

وطلب "منصور" من لاعبي الزمالك العودة إلى طريق الانتصارات سريعاً لإسعاد الجماهير، والبداية من اللقاء المقبل أمام الشرقية بدور الـ٣٢ ببطولة كأس مصر.

وفي نفس السياق، تلقى نادي الزمالك إخطارا بوصول بعثه فريق أول أغسطس إلى القاهرة مساء الخميس المقبل .

وكان الزمالك قد خسر أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

محمد عبدالغني يكشف حقيقة حبس اللاعبين داخل نادي الزمالك

حرص محمد عبدالغني مدافع نادي الزمالك، علي التعليق علي الأنباء التي ترددت حول وقع مشادة مع مرتضى منصور رئيس النادي واللاعبين.

 

ونشر محمد عبدالغني لاعب نادي الزمالك، عبر "ستوري" حسابه الشخصي على فيسبوك ، صورة له رفقة عبدالله جمعة ، خلال التواجد في نادي الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور، وعلق على الصورة قائلاً (أحلى حبسة دي ولا إيه)، ردا على الأخبار المتداولة عن حبس لاعبي الفريق بقرار من رئيس النادي.

 

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بعد تعرض الفارس الأبيض للخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

فيديو صلح بين مرتضى ولاعبي الزمالك بعد قليل وانتهاء الأزمة

يذيع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فيديو بعد قليل مع لاعبي القلعة البيضاء بعد انتهاء الجلسة معهم.

 

واتفق مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك على صيغة الاتفاق لمستحقاتهم المالية المتأخرة وفتح صفحة جديدة.

 

ووقعت أزمة بين الطرفين خلال الجلسة قبل أن ينجح أعضاء المجلس في احتواء الموقف وإعادة اللاعبين مرة أخرى للاجتماع مع مرتضى منصور.