رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالوداد يكشف لـ"الكابتن" حقيقة التعاقد مع ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الوداد البيضاوي المغربي، حقيقة اهتمام النادي بالتعاقد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في يناير المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"الكابتن"، أن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة، نافيا وجود اهتمام من الإدارة بضم اللاعب.

وكانت تقارير في الساعات القليلة الماضية قد ربطت بين اللاعب وبين انتقاله للوداد المغربي.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن ساسي معروض على الوداد بعدما قرر فسخ تعاقده مع النادي الأبيض بسبب عدم الحصول على مستحقاته لمدة 4 شهور.

مرتضى يستدعي الأمن لـ"حبس" لاعبي الزمالك داخل النادي "صور"

 

علم "الكابتن" من مصادره داخل نادي الزمالك أن لاعبي الفريق غادروا الاجتماع مع رئيس النادي منذ قليل بعد وقوع مشادات بينهم وسط أصوات صاخبة من قبل الطرفين.

 

وبمجرد خروج اللاعبين من مكتب رئيس النادي خرج وراؤهم مرتضى منصور، وطالبهم بالرجوع دون جدوى، ليطالب أمن النادي بأعلى صوت بغلق أبواب النادي وعدم مغادرة أي لاعب من لاعبي الفريق للقلعة البيضاء، سواء على قدميه أو بسيارته.

 

مناقشة المستحقات

وكان لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك، قد ذهبوا منذ قليل لمكتب مرتضى منصور رئيس النادي للاجتماع معه.

 

ويأتي هذا الاجتماع لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق، على رأسها أزمة المستحقات المالية.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر إقالة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض من منصبه، بسبب سوء النتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وخسر الزمالك آخر مباراتين ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد إنبي ومازيمبي الكونغولي، الأمر الذي عجل برحيل المدرب الصربي.

 

أزمة النقاز

كما نشر الكابتن منذ قليل أن مرتضى منصور يطلع حاليا على كل عقود لاعبي الفريق في جلسته مع الإدارة القانونية بالنادي.

 

وطلب رئيس الزمالك من الإدارة القانونية بالنادي الأبيض وإدارة الحسابات، إحضار كل عقود لاعبي الفريق الأبيض، إلى مكتبه بمقر القلعة البيضاء، وعلى رأسهم عقد التونسي حمدي النقاز.

 

ويجتمع حالياً رئيس الزمالك مع مجلس إدارته، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وشريف إسلام مدير التعاقدات.

 

وتأتي رغبة مرتضى منصور في الاطلاع على عقود لاعبي الزمالك من أجل معرفة المبالغ التي يحق لكل لاعب الحصول عليها، والتأكد من صحة عدم حصول النقاز على راتبه لمدة ٤ أشهر.

 

وكان حمدي النقاز ومحاميه التونسي أنيس بن ميم، أعلنا عن فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الماضية.