رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالغني يكشف حقيقة حبس اللاعبين داخل نادي الزمالك "صورة"

محمد عبد الغني لاعب
محمد عبد الغني لاعب نادي الزمالك

حرص محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك، علي التعليق علي الأنباء التي ترددت حول وقع مشادة مع مرتضى منصور رئيس النادي واللاعبين.

 

ونشر محمد عبد الغني لاعب نادي الزمالك ، عبر "ستوري" حسابه الشخصي على فيس بوك ، صورة له رفقة عبد الله جمعة ، خلال التواجد في نادي الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور، وعلق على الصورة قائلاً ( أحلى حبسة دي ولا إيه )، ردا على الأخبار المتداولة عن حبس لاعبي الفريق بقرار من رئيس النادي.

 

وشهدت الساعات الماضية، حالة من الغضب داخل نادي الزمالك بعد تعرض الفارس الأبيض للخسارة أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

فيديو صلح بين مرتضى ولاعبي الزمالك بعد قليل وانتهاء الأزمة

يذيع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فيديو بعد قليل مع لاعبي القلعة البيضاء بعد انتهاء الجلسة معهم.

 

واتفق مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك على صيغة الاتفاق لمستحقاتهم المالية المتأخرة وفتح صفحة جديدة.

 

ووقعت أزمة بين الطرفين خلال الجلسة قبل أن ينجح أعضاء المجلس في احتواء الموقف وإعادة اللاعبين مرة أخرى للاجتماع مع مرتضى منصور

 

رحيل عصام مرعي عن جهاز الزمالك "رسميا"

وجه مسؤولو نادي الزمالك الشكر لعصام مرعي المدرب العام بفريق الكرة الأول للنادي الأبيض، الذي كان يتولى هذا المنصب في الجهاز الفني للصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق إقالة ميتشو من منصبه، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.

 

ويشهد نادي الزمالك خلال الوقت الحالي أحداث ساخنة، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق من مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة.

 

ووقعت مشادة بين مرتضى منصور وعصام مرعي المدرب العام للفريق على خلفية الاجتماع مع اللاعبين اليوم بمقر النادي.

 

ووجه مرتضى اللوم لعصام مرعي على ما حدث من اللاعبين وعدم السيطرة على الأوضاع وهو ما أثار غضب المدرب العام بشكل كبير والذي ترك الجلسة.

 

وحاول البعض إعادته من جديد إلى الجلسة واحتواء المشكلة في إطار سعي الإدارة للم الشمل.

 

الزمالك يعلن المدير الفني الجديد وموعد وصوله "رسميا"

أعلن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، ان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي، يصل القاهرة غدا الثلاثاء للتعاقد مع الزمالك بعد فسخ التعاقد مع الصربي ميتشو بالتراضي.

 

وكان نادى الرجاء البيضاوي المغربى، قد أعلن إنهاء التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، وتوجيه له الشكر على الفترة الماضية.

 

وقال النادى المغربى على الصفحة الرسمية على موقع تويتر: "توصل نادي الرجاء الرياضي والمدرب باتريس كارتيرون إلى اتفاق يقضى بفسخ العقد الرابط بينهما، في إطار حبي وتوافقي، نادي الرجاء الرياضي يشكر المدرب باتريس كارتيرون على ما قدمه من خدمات للنادي، ويتمنى له حظا موفقا في مستقبل مشواره الرياضي".