رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الانجليزي
19:00
شيفيلد يونايتد
توتنهام هوتسبير
الدوري الانجليزي
21:15
مانشستر سيتي
ليفربول
الدوري الاسباني
22:00
ريال مدريد
خيتافي

النني يصنع اول اهدافه في تركيا في فوز جديد لـ بشكتاش

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 09:17 م
النني
النني
سيف الحسيني
طباعة
شارك محمد النني محترفنا المصري في صفوف بشكتاش التركي، في فوز جديد لفريقه بالدوري على قيصري سبور بنتيجة 4-1 مساء اليوم الاثنين في إطار الجولة الـ 13 من المسابقة.

النني تمكن من صناعة أول أهدافه في المسابقة منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزي.

وتمكن النني من صناعة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 41، الذي أحرزه نجم الفريق يلماز.

الفوز رفع رصيده بشكتاش إلى 24 نقطة في المركز الثالث وبفارق 3 نقاط عن المتصدر سيفاسبور صاحب الـ 27 عامًا.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي والمعار حالياً لصفوف بشكتاش التركى، دخل قائمة المرشحين لارتداء قميص ريال بيتيس الإسباني خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي ريال بيتيس يسعى للتعاقد مع لاعب وسط دفاعى خلال الفترة المقبلة، وقد يجد ضالته فى محمد النني.

 

ولم يكن ريال بيتيس النادي الإسباني الأول الذي يرغب فى التعاقد مع محمد النني، حيث ذكر موقع "teamtalk" الانجليزي أن محمد الننى الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دخل نادي إشبيلية في مفاوضات مع وكيل أعماله لضم اللاعب.

 

وأضاف أن وكيل أعمال محمد الننى تواجد في إسبانيا الأربعاء الماضى لعقد جلسة مع مونشي المدير الرياضى لنادى إشبيلية لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

 

وأوضح الموقع الإنجليزي أن صفقة التعاقد مع محمد الننى قد تكلف خزينة نادى إشبيلية الإسبانى نحو 15 مليون يورو.


ads
ads