رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يغيب عن حفل الكرة الذهبية

محمد صلاح
محمد صلاح

قرر النجم المصري محمد صلاح ولاعب ليفربول الإنجليزي، عدم حضور حفل الكرة الذهبية المقام مساء اليوم الاثنين في العاصمة الفرنسية باريس.

وأكد التقارير الصادرة من حفل البالون دور، أن صلاح لن يحضر الحفل بعد علمه بعدم التتويج بالجائزة بجانب السنغالي ساديو ماني زميله في الفريق والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

صلاح يضمن التواجد في أفضل 10 لاعبين في عام 2019


ضمن نجمنا المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، التواجد ضمن أفضل 10 لاعبين في العالم لموسم 2019 بعد بدأ الإعلان عن ترتيب المرشحين للكرة الذهبية التي تصدرها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

 

وأعلنت المجلة عن أصحاب المركز رقم 28، وتشارك في المركز كلاً من الثلاث:"فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام، جواو فيلكس أتليتكو مدريد، ماركينيوس باريس سان جيرمان".

 

 

 

وفي المركز السادس والعشرين تشارك كلاً من الهولندي فينالدوم لاعب ليفربول، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

 

 

 

وفي المركز الرابع والعشرين جاء حارس برشلونة تير شتيجن ومعه اللاعب السنغالي خاليدو كوليبالي في نفس الترتيب.

 

 

 

وفي المركز الثالث والعشرين جاء الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، وفي المركز الثاني والعشرين جاء اللاعب الكوري الجنوبي سون هيون مين.

 

 

 

وفي المركز العشرين تشارك كلاً من اللاعب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاحم أرسنال ومعه اللاعب الصربي تاديتش لاعب أياكس أمستردام.

 

 

 

وفي المركز التاسع عشر جاء ظهير ليفربول ترينت أرنولد، الذي نجح في التتويج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا، وفي المركز الثامن عشر أعلنت المجلة عن وجود اللاعب أنطوان جريزمان، وفي المركز السابع عشر جاء البرازيلي فيرمينيو.

 

 

 

وفي المرتبة السادسة عشر جاء اللاعب سيرجيو أجويرو، ومن خلفه في المركز الرابع عشر اللاعب كيفين دي بروين، وفي المرتبة الثانية عشر اللاعب رحيم ستيرلنج.