رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران قوي للحراس وتأهيل صالح جمعه وجلسة عبدالحفيظ في مران الاهلي

الكابتن

ركز رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التدريبات الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش في ختام الاستعدادات لمواجهة بني سويف المقرر إقامتها غدا في دور ال32 ببطولة كأس مصر.

بدأ المران بفقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، ثم خاض الفريق الجزء الخاص بالجانب الفني والذي ركز خلاله فايلر على الجوانب الخططية.

وقبل نهاية المران خاض الفريق فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، وأخرى للتصويب على المرمى.

من جانيه قام صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم بالإضافة لبعض التدريبات التأهيلية داخل ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم استعدادا لمواجهة بني سويف في دور ال32 ببطولة كأس مصر.

ويخضع جمعة لبرنامج علاجي وتأهيلي للتخلص من الآلام التي اشتكى منها في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي.

وحرص الدكتور خالد محمود طبيب الفريق على عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته والتعرف على مدى التحسن الذي طرأ عليه بعد البرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه.

كما حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي،على عقد جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، وذلك علي هامش المران الذي أقيم على ملعب التتش مساء اليوم.

واطمأن عبدالحفيظ علي حالة اللاعبين : حمدي فتحي ومحمود متولي وعلي معلول وكريم نيدفيد ومحمد هاني وصالح جمعة.

في المقابل  خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، ثلاثي حراس مرمى الفريق تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

واشتملت التدريبات على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة، ثم شاركوا في الفقرة الخاصة بالجمل الفنية تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

 

فتح الحجز الالكترونى لتذاكر مباراة الاهلي والهلال السوداني غدا

تقرر فتح الحجز الإلكتروني (اون لاين) لتذاكر مباراة الأهلي وفريق «الهلال السودانى » في الجولة الثانيه من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، بداية من غد الثلاثاء من خلال موقع الحجز الاكترونى الخاص ببطاقة جمهور النادى الأهلى وموقع شركة تذكرتى , ولن يتم استلام التذاكر دون وجود “الفان اى دى” الخاص بالمشجع و الذى يتم استخراجه من موقع تذكرتى ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة.

وتحدد مبلغ 50 جنيهًا للدرجة الثالثة يسار ، و75 للدرجة الثانية، و100 جنيه للدرجة الأولى يسار، و200 جنيه للمقصورة الجانبية، و300 للمقصورة الرئيسية .

ولن يتم استلام التذاكر دون وجود “فان اى دى” الخاص بالمشجع الذى يتم استخراجه من موقع تذكرتى .

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني على استاد السلام يوم الجمعة المقبل الموافق 6-12-2019.