رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إقالة ميتشو من تدريب الزمالك

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

أعلن نادي الزمالك رسميًا اليوم الاثنين، إقالة الصربي ميتشو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم  بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة بدوري أبطال افريقيا في أولى مباريات الأبيض بدور المجموعات.

اجتمع المدرب مع إدارة الزمالك اليوم وتم الاتفاق على فسخ التعاقد بصورة رسمية، ويعلن مسئولو الزمالك خلال ساعات عن المدير الفني الجديد.

وقاد ميتشو الزمالك في بداية الموسم الحالي وفاز في 8 مباريات وخسر 4 مواجهات وتعادل في مواجهة وحيدة من أصل 13 لقاء.


"مرتضى" عن مستحقات لاعبيه: "محدش ليه فلوس عندي وسنجلس مع ميتشو غدا"

أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أسفه بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال رئيس الزمالك من خلال فيديو تم بثه عبر موقع "اليوتيوب": "اجتمعنا في مجلس الإدارة واتخذنا قرارات، سنجلس غداً الإثنين مع ميتشو عقب عودته من الكونغو، هناك ظروف معينة تخص المدرب ولن يجوز أن أتحدث فيها إلا بعد أن أحصل على إذنه".

وتابع: "بالنسبة للاعبين ليس هناك لاعب له مستحقات لدى النادي، وهناك لاعب كان يحصل على 3 ملايين جنيه ثم طلب تعديل عقده وأصبح 10 ملايين جنيه، بجانب إصراره على بدل السكن الشهري البالغ 10 آلاف جنيه رغم امتلاكه فيلا في القاهرة، هذا اللاعب الآن في طي النسيان".

وأكمل: "أحذر اللاعبين الذي يؤثر عليهم الغرور بسبب الأموال والشهرة، الحياة ليس لها أمان، هذا اللاعب لا يلعب في أي ناد حالياً، وأرجو أن يتخذه اللاعبون مثال".

وواصل رئيس الزمالك: "فيه شوية عيال بيدعوا علينا علشان نتغلب".

وكان الزمالك خسر أمس الأول السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
كان ميتشو، قد تعرض لانتقادات حادة، من جانب إدارة الزمالك، عقب خسارة الفريق أمام كل من إنبي بهدفين لهدف، في مسابقة الدوري، وأمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.