رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينجادا يدخل قائمة المرشحين لتدريب الزمالك

فينجادا
فينجادا


دخل البرازيلي نيلو فينجادا المدير الفني السابق للزمالك قائمة الترشيحات وبقوة لتولي المسئولية الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وجاء ترشيح فينجادا لتولي تدريب الزمالك بعد مسيرته المميزة مع الفريق من قبل والتتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية.

وتأتي المفاضلة في الوقت الحالي بين الفرنسي باتريس كارتيرون إلى جانب البرازيلي فينجادا لتولي أحدهما المسئولية الفنية للزمالك.

ويبحث مسئولو الزمالك التعاقد مع مدرب جديد لخلافة الصربي ميتشو والذي يواجه شبح الرحيل عن الفريق بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن خليفة الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للفريق وذلك بعد الاستقرار على رحيله.

وأكد المصدر أن أحمد حسام "ميدو" هو المرشح المحلي الوحيد في الوقت الحالي بسبب عدم القناعة بباقي الأسماء التي تم عرضها ومن بينها أسامة نبيه.

وأشار إلى أن الأولوية حاليًا تتمثل في التعاقد مع مدرب أجنبي وحال تعثر الاتفاق يعتبر ميدو على رأس المرشحين لتدريب القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد خسر من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ويستعد الفريق لملاقاة الشرقية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

انطلقت منذ قليل جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الصربي ميتشو المدير الفني الحالي للفريق بمقر النادي بميت عقبة.

 وترغب إدارة نادي الزمالك، في فسخ عقد المدرب الصربي بالتراضي، ورحيل الجهاز المعاون له مع التنازل عن الشرط الجزائي.

 ويحق لميتشو الحصول على شرط جزائي من الزمالك بقيمة راتب شهرين.

 واتفق مسؤولو الزمالك أن يكون المدرب البديل أجنبي وتم التواصل مع مع الفرنسي كارتيرون مدرب الأهلي الأسبق لتولي المسؤولية.