رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل النقاز يكشف الساعات الأخيرة قبل فسخ التعاقد مع الزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشف أنيس بن ميم، المحامي الخاص بالتونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل فسخ موكله تعاقده مع النادي الأبيض.

وقال بن ميم، في مداخلة هاتفية عبر إذاعة "أون سبورت إف إم":لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  تعطي لأي لاعب الحق في حال عدم حصوله على راتبه لمدة شهرين أن يوجه خطابًا رسميًا لناديه يلزمه بسداد مستحقاته لمدة 15 يومًا، مضيفًا:"في حال عدم سداد النادي المستحقات خلال تلك المهلة، يحق له فسخ تعاقده، ويصبح لاعبًا حرًا".

وأضاف:"حمدي النقاز، لم يحصل على راتبه لمدة 4 أشهر، وأرسلنا خطابًا رسميًا لنادي الزمالك يوم 12 نوفمبر الماضي، نطالبه بسداد مستحقات اللاعب، وانتهت المهلة القانونية للرد علينا 27 من ذات الشهر"، مضيفًا:"لم نتلق أي رد من جانب نادي الزمالك، خلال تلك المدة، واللاعب رفض إحداث أزمة خلال تلك الفترة، قد تؤثر بالسلب على الفريق، وحرص على مواصلة التدريبات".

وتابع :أبلغنا نادي الزمالك في الساعات الماضية بفسخ العقد، وقدمنا شكوى للفيفا للمطالبة بالمستحقات المتأخرة.

وأوضح :"اللاعب متواجد حاليًا في القاهرة بعدما وصل من الكونغو مع بعثة الفريق الأبيض في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وسوف ينهي بعض التزاماته في القاهرة ثم يسافر إلى تونس"، موضحًا :"اللاعب لم تكن له أي شكوى من إقامته في القاهرة، وأزمته الأساسية عدم حصوله على مستحقاته المالية".

وتابع:"الزمالك لا يستطيع التحقيق مع اللاعب لأنه ليس على ذمته"، مؤكدًا :"اللاعب حاليًا حر بدون ناد، ويحق له الانتقال إلى أي فريق في يناير المقبل"، موضحًا:"النقاز، حتى الآن لم يتلق أي عروض، في الفترة الحالية سواء من أندية الدوري المصري أو الخارجية".

واختتم تصريحاته قائلاً :"أغلقنا باب العودة للزمالك، لأن مسئولي الأبيض لو كانت لديهم نية في حل الأزمة كانوا فعلوا ذلك في الفترة الماضية".