رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وادى دجلة يهاجم بيلا بالقوة الضاربة فى كأس مصر

عبد الكبير الوادي
عبد الكبير الوادي

أعلن اليوناني تاكيس جونيس، المدير الفني لوادي دجلة، عن تشكيل فريقه الرئيسية، استعدادًا لملاقاة بيلا، بعد قليل على استاد "بتروسبورت" بالتجمع الخامس، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس مصر.


وجاء تشكيل فريق وادي دجلة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: خالد وليد.

خط الدفاع: عمر صلاح ومحمود مرعي وأحمد رمضان بيكهام وعبدالرحمن بودى.

خط الوسط: محمد عبدالعاطى وأحمد سعيد ومحمد رضا.

خط الهجوم: رفيق كابو وعبدالكبير الوادي وأحمد حسن.


ويدخل دجلة مواجهة اليوم، بحثا عن ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول إيقاف مسلسل التعادلات ونزيف النقاط المتواصل في الدوري منذ انطلاق الموسم، والتي كانت آخرها الخسارة المفاجئة أمام إف سي مصر، بهدف نظيف في الجولة الماضية، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الغزلان وهو اللقب المفضل لدجلة عند 3 نقاط، جعلته يتذيل قاع ترتيب الجدول، من 3 تعادلات ومثلهما هزيمة، أما الفوز لم يعرف طريقه حتى الآن، بعد مرور 6 أسابيع.

 

أما الهدف الثاني الذي سعى اليوناني تاكيس جونيس إلى تحقيقه فهو استعادة اللاعبين ثقتهم في أنفسهم، وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من الكأس، مما يعطيهم دفعة معنوية هائلة قبل مواجهة الأهلي يوم الأربعاء 11 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

 

وحذر جونيس اللاعبين من الثقة الزائدة أمام المنافس، وطلبهم بضرورة  التعامل مع اللقاء بمنتهى الجدية والحسم، وعدم الاستهتار بالخصم، والعمل على حسم نتيجة المباراة في الوقت الأصلي، بدون الانتظار إلى وقت الإضافي أو ضربات الجزاء، فكرة القدم ليس لها أمان، ودائما كأس مصر ما تكون مليئة بالمفاجآت.

أما بيلا أحد فرق القسم الثاني، بقيادة ياسر رضوان، يسعى إلى تحقيق المفاجأة، وإقصاء دجلة من البطولة، والصعود إلى الدور التالي، للخروج من النفق الظلم الذي يعاني منه الفريق في القسم الثاني، فعلى مدار 6 لقاءات خوضها بيلا حتى الآن، لم يعرف طعم الفوز، محققا التعادل في ثلاث مباريات ومثلها هزيمة.