رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب ريال مدريد السابق لـ«الكابتن»: صلاح سيفوز بالكرة الذهبية وميسي لايقارن

الكابتن

 

قال التركي حميد ألتينتوب لاعب ريال مدريد السابق، إن محمد صلاح لاعب ليفربول سيحقق لقب الكرة الذهبية في مسيرته مرة على الأقل، وستزداد فرصه في حال انتقاله إلى ريال مدريد الموسم المقبل.

وأضاف ألتينتوب في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، على هامش حفل الكرة الذهبية الذي يقام اليوم، محمد صلاح لاعب فريد من نوعه أصنفه في نفس نوعية كريستيانو رونالدو، لاعب موهوب ولكن اجتهاده هو الأهم في مشوار احترافه.

وتابع:"لا أظن أن في أخر 5 سنوات لا يوجد لاعب كان مؤثر في ناديه أو منتخبه مثل صلاح ورونالدو، صلاح لديه شخصية قوية رائعة يمكنه أن يخطف لك مباراة صعبة أو بطولة ربما تكون صعبة، أنا أحبه وأقدره للغاية بالرغم أنني لم التق به ولا مرة".

وعن لعب صلاح في الدوري الإسباني شدد على ضرورة انتقاله إلى إسبانيا ليكون قد لعب في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، وأن لعبه في ريال مدريد سيعطيه ما ينقصه في ليفربول وهو الحماية بمعنى أصح أن يكون لاعب لديه إدارة قوية وجمهور كبير في مختلف أنحاء العالم".

وعن تتويج ميسي بالكرة الذهبية قال:"أرى من الظلم أن يتم وضع ميسي، في قائمة جوائز فردية ظلم كبير أن يقارن ميسي، بالأخرين لقد لعبت أمام ميسي، في الدوري الإسباني عندما لعبت في ريال مدريد، ميسي يلعب الغير متوقع دائماً، تشابي ألونسو دائماً ما كان يقول، ميسي يلعب على أن يشل جهازك العصبي ويعطله من كل النواحي، سيجعلك تخرج عن أعصابك بمهارته إما أن تتوقف أو ترتكب خطأ يكلفك الكثير".

يذكر أن متابعي كرة القدم اليوم، يستعدون لحفل توزيع جوائز مجلة الفرانس فوتبول الفرنسية، وأبرزها الكرة الذهبية والتي ينافس فيها المصري محمد صلاح رفقة ميسي وكريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك.