رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:45
ليفربول
وستهام يونايتد
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
21:45
مانشستر يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الممتاز
17:00
المصري
الجونة
الدوري الممتاز
19:30
نادي مصر
بيراميدز

مدرب الشرقية يحلم بتكرار سيناريو بنى عبيد مع الزمالك

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 01:24 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

استعان مصطفى فاروق الشهير بـ"مزيكا" المدير الفنى لفريق الشرقية بالناشئين مواليد 2001، لمواجهة الزمالك بعد غد الأربعاء فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، على أمل تحقيق المفاجأة أمام الفريق الأبيض الذى يعانى كثيراً بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام إنبى فى الدورى اللممتاز ثم مازيمبى فى دورى المجموعات، الأمر الذى ترتب عليه حالة غليان داخل الفريق قبل 48 ساعة فقط من خوض مباراة كأس مصر أمام الشرقية.

ويسعى مدرب الشرقية لتكرار المفاجأة التى حققها فريق بنى عبيد بالفوز على الزمالك عندما أخرج الزمالك من بطولة كأس مصر عام 2009 بهدف السيد المندوه.

وفضل مزيكا عدم الاعتماد على  اللاعبين أصحاب الخبرات، بدعوى أنهم  تشبعوا من الأضواء ومواجهة الكبار، ومنح الفرصة للاعبين صغار السن مواليد 2000 و2001 حتى يستفيد من دوافعهم وعطشهم للفوز خلال هذه المباراة.

ويرى مدرب الشرقية أحد أندية القسم الثانى أنه ليس هناك أفضل من مباراة أمام الزمالك لمنح لاعبيه الشباب فرصة المشاركة والتعبير عن أنفسهم، فى ظل عدم وجود ضغوط على اللاعبين والجهاز الفنى مما يحفزهم أكثر للفوز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرقية مساء الأربعاء فى محاولة للخروج من دوامة النتائج السلبية التى منى بها الفريق على المستويين المحلى والإفريقى على أمل استعادة التوازن سريعا من أجل استكمال المهمة الإفريقية يوم 7 ديسمبر الجارى بمواجهة أول أغسطس الأنجولى.

 

الكلمات المفتاحية

ads
ads