رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الممتاز
17:00
حرس الحدود
اف سي مصر
الدوري الممتاز
17:00
الاسماعيلي
مصر المقاصة
الدوري الممتاز
19:30
الاهلى
وادي دجلة
دوري أبطال أوروبا
19:55
مانشستر سيتي
دينامو زغرب
دوري أبطال أوروبا
19:55
شاختار دونيتسك
أتلانتا
دوري أبطال أوروبا
22:00
باير ليفركوزن
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
ريال مدريد
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
توتنهام
دوري أبطال أوروبا
22:00
باريس سان جيرمان
جالطا سراي

3 أسباب وراء تمرد النجوم على الزمالك

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 01:08 م
الزمالك
الزمالك
محمد غبن
طباعة

لحق التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بزميله السابق محمود عبدالمنعم كهربا، بعدما أعلن اللاعب التونسى عن فسخ تعاقده مع نادى الزمالك، وهى المرة الثانية التى تحدث خلال الموسم الجارى فى نفس الفريق.

وأرجع البعض رحيل نجوم الزمالك لأسباب عديدة من بينها المستحقات المالية المتأخرة لصالح جميع اللاعبين، سواء المقيدين فى القائمة أو المعارين، إضافة للمعاملة السيئة من جانب رئيس الزمالك والشتائم التى يكيلها للاعبين طوال الوقت، وأخيراً عدم شعور اللاعبين بالرحة النفسية داخل النادى مما ينعكس عليهم بالسلب فى المباريات.

وسار النقاز على  خطى محمود كهربا الذى لجأ للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل فسخ تعاقده مع الزمالك ليصبح لاعبًا حرًا يتعاقد مع أى ناد آخر سواء داخل مصر أو خارجها .

المثير فى الأمر أن حمدى النقاز لن يكون اللاعب الأخير فى سلسلة تمرد النجوم على نادى الزمالك والمطالبة بفسخ تعاقدهم فى ظل سوء العلاقة مع إدارة النادى، ورغبة عدد كبير من اللاعبين فى الرحيل للدورى السعودى، وعلى رأس هؤلاء طارق حامد ومحمود علاء وفرجانى ساسى.

وتبدو الأمور ميسره أمام اللاعبين فى الإقدام على خطوة فسخ التعاقد والرحيل عن القلعة البيضاء فى ظل عدم حصولهم على مستحقاتهم كاملة.

كان الزمالك قد تعرض لخسارة كبيرة أمام فريق مازيمبى الكونغولى بثلاثية نظيفة فى بداية مشوار دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا ومن قبلها الخسارة أمام إنبى فى الدورى الممتاز بنتيجة 1-2.

ومن المقرر أن يحسم رئيس الزمالك اليوم مصير المدير الفني للزمالك "ميتشو" وترددت أنباء قوية عن إقالته والاستعانة بمدرب جديد.

ads
ads