رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

الطلائع يبحث عن الفوز الأول أمام سموحة بالدوري اليوم

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:35 م
طارق يحيى
طارق يحيى
يحيى عبد الرحمن
طباعة

مباراة سموحة ضد طلائع الجيش

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضيفًا ثقيلًا على نظيره سموحة، في تمام الخامسة مساء اليوم، الإثنين، على استاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

ويدخل الطلائع مواجهة اليوم، في الظهور الثالث لطارق يحيى، المدير الفني للفريق، بحثًا عن تحقيق الفوز الأول له بالمسابقة، فعلى مدار 5 لقاءات خاضها الطلائع حتى الآن، لم يتذوق أي طعم للفوز، فكان التعادل حاضرًا بقوة في أربع مواجهات، حيث استهل الفريق مشواره في الموسم بالخسارة أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، ليبدأ بعد ذلك مسلسل التعادلات بلا توقف، وكانت مباراة إنبي البداية بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الأسبوع الثاني، ثم بيراميدز بنتيجة 2-2، ليكون هذا التعادل هو الظهور الأخير للبرازيلي سيرجيو فارياس مع الطلائع.

وفي مباراة طنطا تولى يحيى المسئولية الفنية للطلائع، ليظن الجميع أن الطلائع سيحقق أول انتصاراته في الدوري، ولكن كان لأبناء السيد البدوي رأي أخر، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف، وهي نفس نتيجة المباراة الأخرى التي جمعت الفريق مع الإنتاج الحربي، ليتوقف رصيد الطلائع عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

أما سموحة، بقيادة التوأم حسن، فيسعى إلى استغلال عامل الملعب في خطف الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لاستعادة الانتصارات المتوقفة منذ الفوز على إنبي في الجولة الثالثة بهدفين مقابل هدف، ليدخل بعدها الفريق السكندري في مسلسل تعادلات في آخر مواجهتين، أمام بيراميدز وطنطا.

ويحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط، من الفوز في مباراة وحيدة، ومثلها هزيمة، وثلاثة تعادلات.

وكان حسام حسن أعلن عن استدعاء 20 لاعبا لمواجهة اليوم بالدوري وهم:

"الهانى سليمان، عمر صلاح، محمد كوفي، رجب نبيل، كريم يحيي، أحمد أبو الفتوح، محمد الترهونى، يوسف ديوب، أحمد حمص، أحمد جمال، محمود حليمو، شريف رضا، إسلام جمال، إيمومو، إسلام الفار، رونالد وانجا، محمد نادي، حسام حسن، أحمد حسن مكي، محمود فهمي".

ads